• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

عرض العيد.. اشتري آيفون 7 بلس بـ 4000 جنيه فقط

عرض العيد.. اشتري آيفون 7 بلس بـ 4000 جنيه فقط
عرض العيد.. اشتري آيفون 7 بلس بـ 4000 جنيه فقط
يتصفح دومًا عشاق الهاتف الذكي الأشهر فى العالم آيفون العديد من منصات البيع بالتجزئة الإلكترونية، بحثًا عن أفضل العروض لإقتناء أحد إصداراته المميزة، وذلك بسب سعر منتجات آبل الباهظة، إلا أنه بات من السهل حصولك على آيفون 7 بلس بأقل من نصف سعره تقريبًا.
وبحسب تك رادار التقنى، يمكنك شراء نسخة مجددة من هاتف iPhone 7 plus سعة 32 جيجابايت، باللون الأسود مقابل 250 دولارًا أمريكيًا، ما يعادل 4000 جنيه، من خلال متجر bestbuy المعتمد من شركة آبل الأمريكية.

ويقدم iPhone 7 plus الذى تم إصداره فى عام 2016، أداءاً جيداً مقابل سعره الحالى، والذى يجعلك تتجه نحوه إذا كنت ترغب فى هاتف ذكى بشاشة كبيرة قياس 5.5 بوصة، مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية رام سعة 2 جيجابايت، مع بطارية سعة 2900 مللى أمبير.

كما أن iPhone 7 plus يقدم كاميرا مزدوجة أساسية بدقة 12 و 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، و متاح له تحميل أحدث نظام تشغيل من آبل وهو IOS 13، ومقاوم للماء و الأتربة.

ويمكنك شراء الهاتف نسخة 32 جيجابايت باللون الأسود عبر هذا الرابط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى السعودية الفترة القادمة
التالى جامعة حلوان فى أسبوع.. تستقبل الفوج الأول من المصريين العائدين بحجر المطرية.. وكلية الاقتصاد المنزلى تعلن فتح باب التشعيب الإلكترونى