• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أطباء الحجر الصحي بأسوان يحتفلون بعيد ميلاد قمص قبطي مصاب بـ"كورونا"

أطباء الحجر الصحي بأسوان يحتفلون بعيد ميلاد قمص قبطي مصاب بـ"كورونا"
أطباء الحجر الصحي بأسوان يحتفلون بعيد ميلاد قمص قبطي مصاب بـ"كورونا"

في لافتة طيبة، احتفل أطباء وتمريض مستشفى الحجر الصحى بأسوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، بعيد ميلاد قمص قبطى مصاب بفيروس كورونا المستجد، وتقديم التهانى والهدايا العينية له، والتى كانت منها "تورتة وساعة وكتب دينية وبالونات وهدايا أخرى".

وأكد الدكتور مصطفى أبو المجد، مدير إدارة الطب الوقائى بأسوان، أن الهدف من إقامة عيد ميلاد للقمص بيشوى ويا من محافظة قنا من مواليد 22 مايو 1949 ويبلغ من العمر 71 عاما، هو إدخال السرور والبهجة على المريض خاصة أنه يساهم في علاج الحالة ويخفف من الضغط النفسى الواقع على المريض ويساعد في استشفاء الحالة بسرعة.

وأضاف مدير إدارة الطب الوقائى بأسوان، في تصريحات خاصة، أن القمص بيشوى دخل الحجر الصحى بمستشفى أسوان التخصصى منذ ما يقرب من شهر تقريبا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله من محل إقامته بمحافظة قنا إلى أسوان.

وأشار الدكتور أبو المجد، إلى أن الحالة الصحية للقمص بيشوى كانت متأخرة جدا وتم حجزه بغرفة العناية المركزة، إلا أن تبرع أحد الأشخاص المسلمين ويدعى "محمد عبد الفتاح" ببلازما الدم ساهم في تحسن الحالة تدريجيا وبدأت تتعافى، ويحاول والأطباء والتمريض والعاملين في الحجر الصحى إدخال البهجة والسرور على المرضى لرفع الروح المعنوية لديهم بهدف تمثالهم للشفاء بسرعة.

يشار إلى أن بادرت أسرة مسلمة صاحبها يدعى "محمد عبد الفتاح" بالتبرع بالدم لإنقاذ حياة مريض قبطى من قساوسة الكنيسة بمحافظة قنا، والذى يتلقى العلاج داخل غرفة العناية المركزة بالحجر الصحى لمصابى فيروس كورونا بأسوان، عن طريق تجربة علاج البلازما الجديد.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بأسوان، شهد قبل ذلك إقامة احتفال بعيد ميلاد أصغر طفلة مصابة بفيروس كورونا وقتها وهى الطفلة "سلمى" وإعطائها الهدايا والألعاب والشيكولاته في ذلك اليوم، مما ساهم في رفع نسب الشفاء لديها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محيي إسماعيل: " اتعذبت كتير في "رامز مجنون رسمي"
التالى صوت الناس.. "عم محمد" لـ"التضامن": حلمي الحصول على معاش