• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
عرض اماراتى للايفوارى ... إقرأ التفاصيل -

شاهد أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل البرنس

شاهد أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل البرنس
شاهد أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل البرنس

شهدت أحداث الحلقة ال28 من مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان باكتشاف "نجية" والدة "فتحى" الفنان أحمد زاهر خيانة "فدوى" زوجة ابنها "فتحى" له حيث وجدتها في أحضان شقيقه "ياسر" الفنان محمد علاء وهددت نجية فدوى بأنها كشفت أمرها ولكن فدوى كذبتها وهددتها بقتلها

كما تضمنت الحلقة إحضار "سائق الميكروباص محمود الفنان " محمد جمعة ل "مريم" ابنه رضوان الفنان محمد رمضان من المدرسة دون أن يخبرها بوجود والدها الحقيقى رضوان في منزلهم وعندما علمت الحقيقة رفضت أن تذهب معه وطلبت منه أن يبقيها مع والدها ووالدتها فهما من قاما بتربيتها.

وشعر رضوان بحزن شديد لنسيان ابنته له فلم تتذكره وخافت منه وتركها ومشى حتى يتم شرح الموقف لها 

وشهدت الحلقة محاولة أم علا الفنانة صفاء الطوخى تهدئته ومواساته في أزمته.

وتصمنت الحلقة مشاجرة "عبد المحسن" إدوارد مع زوجته "لوزة" مروة الأزلى فقد تشاجرت مع طليقته "الراقصة عظيمة" بدرية طلبة وطردتها من الكبارية الأمر الذى دفعه للذهاب إلى منزلها وطلب منها أن تسامحه ووعدها بأنه سيكتب لها الكباريه باسمها.

وانتهت الحلقة باتصال عبير الفنانة رحاب الجمل شقيقة رضوان بزوجها "رأفت" أحمد فهيم وبعد صعوده لسيارته فجأه يظهر "رضوان" جالسا على الكرسى الخلفى بالسيارة وقام بضربه على رأسه.

"البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين مستقبل وطن بالشرقية: مسلسل "الاختيار" فضح إعلام الفتنة.. ورسخ في الأذهان قذارة الإرهاب
التالى نجوم تمنى محيي إسماعيل أن يستضيفها رامز جلال