الارشيف / أخبار العالم / المصرى اليوم

بالبلدي: أجندة الاثنين: السيسي يستقبل البشير.. ومحاكمة ريهام سعيد في «الإتجار بالبشر»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي نظيره السوداني عمر البشير، في قصر الاتحادية لعقد جلسة مباحثات يعقبها مؤتمر صحفي.

تنظم جامعة الدول العربية حفل توزيع جوائز مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز، بالتعاون والتنظيم المشترك مع المجلس ولمدة يومين.

يشارك وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور عبدالمنعم البنا، في فعاليات المؤتمر الدولي السادس لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

يتفقد وزير إسكان سلطنة عمان، الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي، والوفد المرافق، هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومدينتي الشيخ زايد، و6 أكتوبر.​

يشارك الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، في إطلاق فعاليات المعرض الفني «لمحات من طيبة» لطلاب المدارس الذي تنظمه إدارة التنمية الثقافية والتواصل المجتمعي بوزارة الآثار بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

تنطلق فعاليات مؤتمر «السياحة.. المشكلة والحل» بالإسكندرية، تحت رعاية المحافظ محمد سلطان، ويستهدف وضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية.

تبدأ محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد و7 آخرين وذلك لاتهامهم باختطاف أطفال والإتجار بالبشر.

ينظم المجلس الأعلى للثقافة أمسية ثقافية بعنوان «رحلة عطاء» لتكريم اسم الناقد الكبير الدكتور صلاح فضل، أستاذ النقد الأدبي وعضو المجلس الأعلى للثقافة، في تمام السادسة مساء، في مقره بساحة دار الأوبرا.

يعقد المجلس الأعلى للثقافة، ندوة «الموسيقى في مصر القديمة إشكاليات البحث والاستلهام» في السادسة مساء غد بقاعة الندوات بمقر المجلس في ساحة دار الأوبرا.

يعقد المجلس الأعلى للثقافة ندوة «نشر الكتب الإلكترونية للأطفال» وذلك في الخامسة مساء، تحت إشراف الكاتب محمد عبدالحافظ ناصف، رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية بالمجلس.

يكرم المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه الوحيد والمغلق في الساعة السابعة باستاد القاهرة الدولي، قبل سفره إلى سويسرا، الثلاثاء، للدخول في معسكر هناك يستمر حتى 28 مارس الحالي.

يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره بتروجيت، كما يلتقي فريقا مصر المقاصة والنصر في إطار منافسات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا