الارشيف / أخبار العالم / المصرى اليوم

بالبلدي: متحدث حملة السيسي: «الدولة لم تمنع أي مرشح» (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى الدكتور محمد بهاء أبوشقة، المتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، ما يردده البعض من أن «الدولة منعت بعض المرشحين من خوض الانتخابات لإتاحة الفرصة للرئيس السيسي في الفوز».

وقال، في لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي»، مساء الأحد، إن «السيسي أشرف من أنه يرضى بتدبير المؤامرات لمنافسيه، لا أخلاقه ولا دينه يسمح له إن ده يحصل، وكرامته على المستوى الإنساني ما تسمحش أنه يمنع حد من الترشح».

وأضاف أن «الدستور المصري كفل التعددية في الانتخابات، وأنه كان مسموحا لأي مواطن مصري تنطبق عليه شروط الترشح للانتخابات الرئاسية الترشح»، مشيرا إلى أن «الدولة لم تمنع أي مرشح».

وتابع: «الفريق أحمد شفيق تصدى لجماعة الإخوان في عنفوان سلطتهم، ولا يمكن لأحد أن يمنعه من خوض الانتخابات الرئاسية، ولا يمكن أن يصمت الفريق شفيق في حال منعه»، مشيرا إلى أن «البعض يحاول استدراج الحملة والدولة لمسار آخر من خلال التشكيك في سير العميلة الانتخابية وصرف المصريين عنها».

وأشار إلى أن «بعض العقليات تحاول التشكيك في سلامة الانتخابات»، مشيرا إلى أن «الدولة المصرية لا ترد على تلك الشائعات لأنها غير متهمة كي تدافع عن نفسها».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا