مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 110 مترجمة للغة العربية عبر موقع النور وقناة دعوة | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر العديد من محبي الدراما التركية، عرض مسلسل قيامة ارطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يقوم موقع النور بعرض الحلقات الجديدة من قيامة ارطغرل الموسم الرابع، أولا بأول ومباشرة بعد عرض الحلقة الرئيسية، على شاشة قناة تي ار تي التركية 1، ويتم عرض الحلقة 110 قيامة ارطغرل مساء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على موقع النور، وفي تمام الثامنة والنصف من مساء يوم غد الخميس، على قناة دعوة الفضائية، تذاع الحلقة مترجمة، على موقع النور، وهي حلقة انتظرها متابعو المسلسل لفترة طويلة، وتحمل الحلقة في طياتها وأحداثها، الكثير من الإثارة والتشويق، وتستمر مدة عرض الحلقة الواحدة من قيامة ارطغرل الموسم الرابع، حوالي ساعتين ونصف، ممتلئين بالأحداث الجسام التي يترقبها المتابع العربي بشدة.

قيامة ارطغرل 110
مسلسل قيامة ارطغرل

 ارطغرل 110 موقع النور:

يقدم موقع النور، ارطغرل الحلقة 110 مترجمة، وذلك بعد أن قام رسميا بشراء حقوق البث المباشر للمسلسل، مترجماً باللغة العربية الفصحى، من القناة الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل حصريا، قناة تي ار تي التركية 1، ويمكنكم مشاهدة حلقات مختلفة من مسلسل قيامة ارطغرل، من مواسم متعددة، على قناة اليرموك، وقناة الشرق، وقناة دعوة، وقناة فور شباب وغيرها.

تاريخ قيامة ارطغرل:

وسوف تجدون الحلقات مترجمة على موقع النور، بجودة عالية HD، ويعرض هذا المسلسل، أحداثاً تاريخية بشكل درامي، قد حدثت بالفعل في القرن الثالث عشر الميلادي، تدور الأحداث عن نشأة وقيامة الدولة العثمانية، التي استمر بعد ذلك حكمها من تركيا، واتجه لدول الشرق الأوسط، ومصر وشمال إفريقيا.

أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 110 :

تدور الأحداث الجديدة، حول إنقاذ شقيق ارطغرل من الإعدام، ثم إنقاذ أرتوك ومعه بامسي، بينما يحاول سعد الدين كوبيك تدبير خطة، لكي يحتل منصب السلطان، وقد أصبحت قيامة ارطغرل الحلقة 110، هي أكثر حلقات المسلسل بحثا، من خلال محركات البحث، حيث يتم تسليم تلك القلعة إلى الدولة السلجوقية، مما يجعلها بعد ذلك تقع في أيدي المغول وأعداء الدولة الإسلامية، كما تحمل الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة، والتي لا ننصحكم بتفويتها.

ارطغرل موقع النور 110
مسلسل ارطغرل حلقة 110

ارطغرل الجزء الرابع:

وقد بدأت إذاعة حلقات مسلسل ارطغرل، منذ عام 2014، ونجح المسلسل في جذب اهتمام الكثيرين عبر الوطن العربي، ودول شرق أوروبا، وحصد العديد من المراكز والجوائز، ونال اهتمام الحكومة التركية، متمثلة في رئيسها رجب طيب أردوغان، الذي حضر حفلة استعراضية للمسلسل، كما يظهر الاهتمام بإخراج المسلسل في أفضل صورة، من قبل طاقم العمل الذي يوفر العوامل اللازمة لإقناع المشاهد، والاستعانة بحيوانات الماعز والغنم، وطيور العندليب، في المشاهد المختلفة.

شعبية قيامة ارطغرل:

وذلك بالإضافة إلى، حضور السيد رئيس الإذاعة والتليفزيون التركي، إلى موقع التصوير، لمتابعة تصوير بعض المشاهد من الحلقات، والتي استغرقت زيارته وقتها حوالي ست ساعات كاملة، كما خرجت علينا مصادر مقربة من فريق العمل، تؤكد أن انتهاء أحداث الجزء الرابع سوف يكون، في شهر يوليو من عام 2018 الحالي، ولا يعرف مصير الأحداث بعد ذلك.

مسلسل ارطغرل الحلقة 110 :

يعمل على مسلسل ارطغرل، لفيف من أمهر وأشهر وأبرز الممثلين وطاقم العمل، ويقومون بتصوير المسلسل وأحداثه في اسطنبول، وتحديدا في منطقة تسمى بيكوز، في قرية ريفة، وتطل سواحل تلك القرية الجميلة، على شاطئ البحر الأسود، وتم استخدام حوالي أكثر من 25 حصان، من أجل تصوير أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، هذا وقد شهد موقع التصوير منذ فترة ما، حريقا في أماكن متفرقة من الموقع، ولكن تم بالفعل السيطرة عليها، وتلافي الخسائر، والعودة لاستئناف الحلقات الجديدة مرة أخرى.

قيامة ارطغرل
ارطغرل الحلقة 110

مواعيد عرض المسلسل:

  • نقدم لكل عشاق مسلسل ارطغرل، مواعيد عرض المسلسل، على مختلف الشاشات العربية:
  • يعرض مسلسل ارطغرل على قناة قطر تي في، طوال أيام الأسبوع، من السبت إلى الأربعاء، في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت قطر، ويعاد في اليوم الذي يليه، في الثانية عشر من ظهر اليوم.
  • وتعرض قناة فور شباب، أحداث المسلسل الجديدة، وذلك في الثانية ظهرا والسابعة مساءا وفي منتصف الليل، بتوقيت السعودية.
  • أما قناة دعوة والتي تنفرد على شاشات التلفاز، بعرض حلقات الموسم الجديد، فهي تعرض الحلقة الجديدة أسبوعيا، يوم الخميس في الثامنة والنصف مساءً.

موقع النور ارطغرل 110:

يذكر أن عشاق ارطغرل،  يتابعون الحلقة 110 من مسلسل ارطغرل، مترجمة للغة العربية على موقع النور، وذلك بعد أن تم إنقاذ شقيق ارطغرل من الإعدام، بعد إنقاذ ارطغرل نفسه بفضل ابن عربي، ويستمر ارطغرل، على درب تحقيق الانتصارات والفتوحات، ويبذل الكثير في طريقه لفتح الأناضول، حيث بدأت حكاية ارطغرل، بمساندته لجيش السلطان علاء الدين السلجوقي، الذي يتبع المسلمين، ضد جيوش التتار والمغول والصليبيين، مما يجعله ينصر السلطان، ويكافئه السلطان ببعض الأراضي، التي تصبح مركز قيامة الخلافة العثمانية.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??