تدخل السفارة في لندن ينقذ منصور الرقيبة ورفاقه من السجن بعد “نتف ريش الحمام” | BeLBaLaDy

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

أنقذت سفارة السعودية في المملكة المتحدة 3 من مشاهير السوشال ميديا، من التوقيف، وذلك بعدما تجاوزوا القوانين والأنظمة وقاموا ببث مقطع فيديو على حساب بسناب شات، قاموا بالتقاطه داخل حجرتهم بأحد الفنادق في لندن، وظهروا خلاله وهم ينتفون ريش حمام في البانيو.

وبحسب ما قالته السفارة السعودية فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا بكافة المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة، موضحة أن بعض الأشخاص قد يقعون في خطأ بسبب جهلهم بأنظمة البلد التي يزورونها، أو يكررون خطأ سبق أن قام به شخص آخر ولم يعاقب عليه.

وأكدت السفارة على أن كل مواطن سعودي هو سفير للمملكة، ونوهت على الجميع ضرورة الاطلاع على الأنظمة والالتزام بها، والتواصل مباشرة مع السفارة في حال حدوث أي مشكلة.

ونشر أحد مشاهير السناب شات الثلاثة منصور الرقيبة، مقطع فيديو التقطه داخل السفارة السعودية في المملكة المتحدة، اعتذر خلاله عن تصرفه قائلًا: “توقعنا أن نكتفي بغرامة، لكن الأمر موجب للتوقيف لولا وقوف السفارة السعودية معنا”.

يذكر أن أحد مشاهير السناب شات قام قبل أيام بنشر فيديو على حسابه ظهر به وهو ينتف ريش حمام في بانيو بإحدى الغرف الفندقية؛ مما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع بعضهم للتقدم بشكوى إلى إدارة الفندق لمحاسبته.

تابعنا على cc56aeda67.jpg تواصل معنا علىe0529f21d9.jpg

شارك الخبر

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صحيفة المواطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??