• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الإمارات تعتمد تقنية "الليزر" في فحص كورونا -
كيفية تنسيق الملابس الرسمية لإجراء مقابلة عمل -

بالبلدي: بعد 8 سنوات.. قصة الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس على يد إسعاد يونس

بالبلدي: بعد 8 سنوات.. قصة الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس على يد إسعاد يونس
بالبلدي: بعد 8 سنوات.. قصة الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس على يد إسعاد يونس

لاقتراحات اماكن الخروج

«عقد احتكار وقضايا بين الطرفين»، عنوان لخلاف المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان التي استمرت منذ 8 سنوات ليتم الإعلان عن الصلح مع بداية العام الجديد 2020.

خلاف محروس وسلطان بدأ بسبب عدم طرح ألبوم «سيجارة» لسلطان من قبل شركة محروس لتنتقل لساحات المحاكم، حيث يطالب المنتج الشهير على إثرها بضرورة دفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار، ليعترض سلطان ويقدم على رفع دعوn قضائية ضد محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين على مدار 8 سنوات.

مساء ليلة رأس السنة، وأثناء استضافة إسعاد يونس، لبهاء سلطان، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، على شاشة dmc، وجهت رسالة للمنتج المصري الشهير مطالبة إياه بإيجاد حل للقضية لعودة سلطان للساحة الغنائية من جديد.

وقالت يونس: «نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاي مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان».

وتابعت: «صوت بهاء ناقص في السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى». وختمت حديثها: «وحياة السنة الجديدة حرام الصوت ده يقعد في البيت».

عقب انتهاء الحلقة، ومع أول أيام العام الجديد، احتل هاشتاج «# لا لاحتكار بهاء سلطان»، الأكثر تداولاً عبر موقع «تويتر»، حيث طالب مستخدموه بضرورة حل المشكلة بين الطرفين لعودة نجمهم المفضل للساحة الفنية من جديد.

ومن ضمن المشاركين في الهاشتاج، الفنان نبيل الحلفاوي الذي علق قائلاً: «صوت وإمكانيات بهاء سلطان حشدت مناصري الفن الحقيقي للضغط من أجل عودته للساحة من خلال هاشتاج #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان (مع اعتراضي على الشتائم التي وردت فيه)».

على أثر الحلقة والهاشتاج خرج المنتج نصر محروس ليعلن قبوله عرض إسعاد يونس، وقال عبر حسابه على «فيسبوك»: «نداء مدام #إسعاد_يونس ليّه في برنامج #صاحبة_السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن #بهاء_سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه...وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية. واتفقنا اننا هنتقابل قريب..وان شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.على راسي من فوق يا صاحبة السعادة».

عقب الإعلان عن محاولة الصلح بين الطرفين، انتشر صباح اليوم، هاشتاج يحمل اسم «#بهاء_سلطان_احنا_معاك» أرسل من خلاله عدد من المتابعين رسائل دعم ومطالبات بعودة نجمهم المفضل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميًا| واشنطن ترفض مطالبات بكين في بحر الصين الجنوبي: «بلطجة» بالبلدي | BeLBaLaDy