• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شاب يستدرج طفلة ويحاول اغتصابها أثناء عودتها من الدرس في الدقهلية

شاب يستدرج طفلة ويحاول اغتصابها أثناء عودتها من الدرس في الدقهلية
شاب يستدرج طفلة ويحاول اغتصابها أثناء عودتها من الدرس في الدقهلية

حرر عامل بقرية طوخ الأقلام التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، محضرا اتهم فيه شاب بمحاولة التعدى الجنسى على نجلته أثناء عودتها من أحد الدروس. وقد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز السنبلاوين، من المدعو سامح إ. م. 48 سنة عامل، ومقيم قرية طوخ الأقلام التابعة لدائرة المركز، وبرفقته نجلته جنى 7 سنوات طالبة، يتهم المدعو مصطفى ر.ع. 17 سنة طالب، ومقيم بذات القرية، باستدراج نجلته أثناء عودتها من أحد الدروس الخصوصية بالقرية إلى أحد الشوارع الجانبية ومحاولة التعدى عليها جنسيا إلا أنها اطلقت استغاثة وصرخت فأسرع عدد من الأهالى إلى مكان الاستغاثة وفر هاربا.

وعلى الفور توجه الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ و تم ضبط المتهم وبمواجهته بأقوال الأب والاتهام، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 111262 لسنة 2020 إدارى مركز السنبلاوين، وجارى العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

 

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس عامل بالدقهلية سرق رفات ابنته من المقابر واتهم الأم 4 أيام