• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

فيديو| لم يمنعه انفصال كفه عن استكمال المعركة.. قصة محمد السباعي «مقاتل سيناء»

فيديو| لم يمنعه انفصال كفه عن استكمال المعركة.. قصة محمد السباعي «مقاتل سيناء»
فيديو| لم يمنعه انفصال كفه عن استكمال المعركة.. قصة محمد السباعي «مقاتل سيناء»

أحيا مسلسل "الاختيار" العديد من قصص بطولات الجيش المصري، وسلط الأضواء على شهداء الواجب، وأعاد لأذهان المواطن المصري، الذي تفاعل معها بكل وطنية، وبات يبحث عن الأبطال الحقيقيين.

 

وظهر الملازم محمد السباعي، أحد أبطال الجيش المصري، وهو يدافع عن زملائه ووطنه، وأظهر شجاعة في مقاومة الإرهابيين بعد الهجوم على كمين البرث، الذي أسفر عن استشهاد وإصابة 25 من أبطال القوات المسلحة بالكتيبة 103. 

 

وجسد الفنان رامز أمير، قصة محمد السباعي في المسلسل، الذي أصيب خلال إحباط هجوم إرهابي بمنطقة مربع البرث، في رفح بسيناء. 

 

أعرب الفنان رامز أمير، عن سعادته بتجسيد شخصية بطل الصاعقة ملازم محمد طلعت السباعي من خلال أحداث مسلسل "الاختيار".

وقال رامز أمير: "شرف كبير ومسؤولية يارب أكون قدها.. بطل من أبطال الصاعقة المصرية في ملحمة كمين البرث، ملازم مقاتل بطل محمد طلعت السباعي".
 

تعرف على قصة المقاتل البطل محمد السباعي، من خلال هذا الفيديو: 

 

 

 

يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

ويشاك في بطولته أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، احمد صلاح حسني، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى