• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم 8-2-2021 في كأس العالم للأندية

10:44 ص | الإثنين 08 فبراير 2021

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم 8-2-2021 في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

أخبار متعلقة

نقدم بث مباشر لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، التي تقام الليلة على ملعب أحمد بن علي، ونجح المارد الأحمر في الصعود لهذا الدور، بعدما انتصر على فريق الدحيل، بطل الدوري القطري، بهدف دون مقابل، في الدور ربع النهائي، بينما يخوض الفريق البافاري مباراة الليلة بعدما تأهل بشكل مباشر، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا، وسيصعد الفريق المُنتصر في مواجهة الليلة إلى المباراة النهائية، وسيكون على موعد مع لقاء فريق تيجريس أونال المكسيكي، الذي تأهل لنهائي تلك البطولة، وبات أول فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى «كونكاكاف» يصل لهذا الدور.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، لمشاهدة المواجهة المرتقبة، بث مباشر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة»، وستقام على ملعب أحمد بن علي.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في الشاشة التالية.

 

مشاهدة بث مباشر لـ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وستنقل مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ، عبر العديد من القنوات، منها «بي إن سبورتس HD» المفتوحة، و«بي إن سبورتس HD1» المُشفرة، وسيتولى التعليق عليها في القناتين السابقتين، علي محمد علي، ويمكن مشاهدتها على قناة «الكأس HD3» بتعليق أحمد الطيب.

7763db8025.jpg

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، سيلتقي مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيخوض الخاسر مواجهة مع بالميراس البرازيلي؛ للمنافسة على المركز الثالث، ونيل الميدالية البرونزية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص مباراة برشلونة واشبيلية (20) الدوري الاسباني
التالى أليساندرو يعاتب زيدان لعدم القضاء على آمال أتالانتا ذهابًا