ملخص وأهداف مباراة بالميراس ضد تيجريس فى كأس العالم للأندية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صعد فريق تيجريس أونال المكسيكي إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، بعد تخطيه فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "المدينة التعليمية"، فى نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة التى تستضيفها قطر حاليًا وحتى يوم الخميس المقبل. 

أهداف بالميراس ضد تيجريس

جاء الشوط الأول سريعًا وسط محاولات على مرمى الفريقين لتسجيل الهدف الأول، ولكن نجح الحارسان فى التصدى للفرص السانحة لكل منهما لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي المخضرم أندريه جينياك من تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريق تيجريس المكسيكي فى الدقيقة 54 من ركلة جزاء وضعها على يمين حارس فريق بالميراس، ليصل بفريقه إلى المباراة النهائية للبطولة.

ويلعب تيجريس المكسيكي مع الفائز من لقاء نصف النهائي الثانى الذى سيجمع بايرن ميونخ الألمانى مع الأهلى، مساء غد الاثنين، فى المباراة النهائية المقرر لها مساء الخميس المقبل، بينما يلعب بالميراس مع الخاسر من لقاء الأهلى وبايرن ميونخ على تحديد المركز الثالث يوم الخميس أيضا.

 

وأصبح فريق تيجريس أونال المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية عبر تاريخه، لينتظر الفائز من لقاء الأهلى وبايرن ميونخ فى المباراة النهائية. 

ويبدأ فريق بالميراس منافسات مونديال الأندية بداية من دور نصف النهائي، فى المقابل وصل الفريق المكسيكي لهذا الدور بعد تخطيه فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى فى مواجهة ربع النهائي بنتيجة 2 – 1.

ويخوض الفريق البرازيلى مشاركته الأولى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بكأس الليبرتادوريس على مواطنه فريق سانتوس بهدف قاتل فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين يوم 30 يناير الماضى على ملعب "ماراكانا" الشهير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??