• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ضبط المتهم بالتعدى على ابن سائق بالدقهلية -
ضبط "لبان" على شكل سجائر فى حملات تموينية -

ملخص واهداف مباراة الانتر ضد يوفنتوس فى كأس إيطاليا.. فيديو

ملخص واهداف مباراة الانتر ضد يوفنتوس فى كأس إيطاليا.. فيديو
ملخص واهداف مباراة الانتر ضد يوفنتوس فى كأس إيطاليا.. فيديو

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا مثيرا بعدما قلب الطاولة على مضيفه إنتر ميلان، بتحويل تأخره بهدف إلى الانتصار بنتيجة 2-1، في ديربى إيطاليا الذى أقيم بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة الانتر ضد يوفنتوس

سجل لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح إنتر ميلان بالدقيقة التاسعة من بداية ديربى إيطاليا، ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف الدون الهدف الثانى مستغلا خطأ دفاعى فادح بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.

تشكيل يوفنتوس ضد إنتر ميلان: بوفون، ديميرال، دي ليخت، أليكس ساندرو، كوادرادو، بينتانكور، رابيو، بيرنارديسكي، ماكيني، كولوسيفسكي، وكريستيانو رونالدو.

تشكيل الإنتر ضد يوفنتوس: هاندانوفيتش، باستوني، دي فري، سكرينيار، يونج، فيدال، بروزوفيتش، باريلا، دارميان، سانشيز، لاوتارو مارتينيز.

يوفنتوس ضد إنتر ميلان

وأصبح يوفنتوس الأقرب لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية من كأس إيطاليا، خاصة بعدما حقق فوزا غاليا خارج ملعبه، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها في ملعب "إليانز ستاديوم"، يوم 9 فبراير الجارى.

وخاض الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، قائد فريق يوفنتوس، المباراة رقم 1100 في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلاده.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مباراة إنتر ميلان تحمل رقم 1100 في مشوار بوفون الأسطورى بالمستطيل الأخضر.

وتقسم مشاركات بوفون كالتالى: 679 مباراة مع يوفنتوس، 220 مباراة بقميص بارما، 25 مباراة مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 176 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالى.

يوفنتوس ضد الإنتر

وتأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه السهل على ضيفه فريق سبال من الدرجة الثانية برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة.

في المقابل، حسم فريق إنتر ميلان تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما انتزع فوزا قاتلا من غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى ميلانو المثير الذى جمع بينهما على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خوان لابورتا يفوز بمنصب رئيس برشلونة.. وعد بإبقاء ميسي
التالى ما هو مصير ميسي بعد فوز لابورتا في انتخابات برشلونة؟