الانتر ضد يوفنتوس.. رونالدو يحرز ثانى أهداف اليوفى بالدقيقة 35.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، الهدف الثانى في شباك مضيفه إنتر ميلان مستغلا خطأ دفاعى فادح، بالدقيقة 35 من زمن ديربى إيطاليا المقام بينهما حاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

وتأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه السهل على ضيفه فريق سبال من الدرجة الثانية برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة.

في المقابل، حسم فريق إنتر ميلان تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما انتزع فوزا قاتلا من غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى ميلانو المثير الذى جمع بينهما على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

تشكيل يوفنتوس ضد إنتر ميلان: بوفون، ديميرال، دي ليخت، أليكس ساندرو، كوادرادو، بينتانكور، رابيو، بيرنارديسكي، ماكيني، كولوسيفسكي، وكريستيانو رونالدو.

تشكيل الإنتر ضد يوفنتوس: هاندانوفيتش، باستوني، دي فري، سكرينيار، يونج، فيدال، بروزوفيتش، باريلا، دارميان، سانشيز، لاوتارو مارتينيز.

ويتمسك أندريا بيرلو بمشروعه الجديد فى يوفنتوس متحدياً المنافسين، حيث يسعي لاستغلال الثقة الممنوحة له من قبل إدارة النادي رغم الأداء السيئ للسيدة العجوز

وما يدعم أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس أمام إنتر الليلة، تتويجه بلقب السوبر الإيطالي على حساب نابولي بعد الفوز عليه 2-0 ليسجل أولي ألقابه مع السيدة العجوز

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??