ترتيب الدوري الالماني بعد فوز مونشنجلادباخ على بوروسيا دورتموند

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 39 نقطة، من 17 مباراة، وذلك قبل أن يحل ضيفا على نظيره شالكه متذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس بعد غد الأحد على ملعب "فيلتينس آرينا"، في الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

وافتتحت مساء الجمعة الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني بمواجهة مثيرة بين بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب "بروسيا بارك"، وانتهت بفوز مصير لمونشنجلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد فريق لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 35 نقطة، وذلك قبل أن يحل ضيفا على نظصره ماينز الذي يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير مساء السبت.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني

المركز الثالث يحتله فريق باير ليفركوزن برصيد 32 نقطة، وسيستضيف على ملعبه "باي آرينا"، نظيره فولفسبورج في مواجهة قوية مساء السبت.

وارتقى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني، برصيد 31 نقطة، بعد انتصاره المثير على بوروسيا دورتموند 4-2.

وتراجع فريق بوروسيا دورتموند إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 29 نقطة، بعد الخسارة برباعية أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الجولة الثامنة عشر.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني

ويتواجد فريق فولفسبورج الذي سيواجه باير ليفركوزن في المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن دورتموند الخامس، وهو أقل الفريق في البوندزليجا خسارة في الموسم الحالي برصيد خسارتين فقط.

يونيون برلين مفاجأة الموسم الحالي يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على أوجسبورج مساء السبت أيضا.

ترتيب الدوري الالماني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??