عاجل.. بث مباشر لمباراة مصر والسويد في مونديال اليد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

07:14 م | الإثنين 18 يناير 2021

عاجل.. بث مباشر لمباراة مصر والسويد في مونديال اليد

يد منتخب مصر

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» بثًا مباشرًا للمباراة الافتتاحية بين مصر والسويد، في بطولة كأس العالم لكرة اليد، والمقامة فعالياتها حاليًا في مصر لعام 2021، إذ تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع على قناتي «أون تايم سبورتس »1، و«أون تايم سبورتس 3»، بالإضافة إلى قناة البث الأرضي «تايم سبورتس».

ويتواجد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في استاد القاهرة لحضور مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره السويدي، برفقة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومسؤولو بعثة السويد.

ويأمل منتخب مصر لكرة اليد، في حقيق الانتصار على السويد، من أجل احتلال صدارة المجموعة والتأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة، خاصة أن هذه المواجهة ستحسم المركز الأول بالمجموعة، نظرا لأن المنتخبين يملكان 4 نقاط في رصيدهما من فوزين على منتخبي تشيلي ومقدونيا طرفي المجموعة الآخرين.

وقال جارسيا روبرتو في تصريحات لـ«الوطن سبورت» على مواجهة السويد: «مباراة فاصلة في المجموعة، خاصةً أن الفوز بها سيسهل الطريق إلى دور الـ8 في حالة تأهلنا بالـ6 نقاط كاملة».

وتابع روبرتو:«أثق في كافة اللاعبين، أملك 24 لاعباً في المعسكر منهم 20 لاعباً في القائمة، جميعهم يستحق اللعب، وهم في حالة تركيز وإصرار على تحقيق إنجاز في المونديال».

وخطف منتخب مقدونيا تذكرة التأهل للدور الرئيسي لمونديال اليد مصر 2021، بعد الفوز على تشيلي بنتيجة 32/29، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

بث مباشر مباراة مصر والسويد

وحسم منتخب مقدونيا التذكرة الثالثة عن المجموعة السابعة للتأهل للدور الرئيسي بعد ضمان تاهل منتخبي مصر والسويد رسميا عن المجموعة، قبل لقاء صدارة المجموعة الذي يجمعهم مساء اليوم خرجت المباراة حماسية بين المنتخبين في ظل تقارب النتيجة على مدار اللقاء وتبادل المنتخبين التقدم أثناء سير المباراة حتى تم الحسم من منتخب مقدونيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??