ترتيب هدافي الدوري الايطالي.. رونالدو في الصدارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، تربعه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021، وذلك عقب انتهاء مباريات الأحد من الجولة الثامنة عشر من المسابقة، بفوز إنتر ميلان على يوفنتوس بثنائية نظيفة.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفا، رغم عدم تسجيله في هذه الجولة، بينما سجل هدفا في الجولة الماضية في فوز يوفنتوس على ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 - 1 ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

وجاء النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، في المركز الثانى بقائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 12 هدفا، رغم عدم التسجيل أيضا، وتساوى معه شيرو ايموبيلي، نجم لاتسيو الإيطالى، الذى جاء في المركز الثاني ايضا برصيد 12 هدفا.

وفي المركز الرابع يأتي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 10 أهداف وقد تساوى معه كلا من لويس موريل مهاجم أتالانتا وجواو بيدرو مهاجم كالياري.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإيطالي كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الايطالي
ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??