• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

هل يغيب ميسي عن برشلونة أمام سوسيداد بالسوبر الإسباني؟

هل يغيب ميسي عن برشلونة أمام سوسيداد بالسوبر الإسباني؟
هل يغيب ميسي عن برشلونة أمام سوسيداد بالسوبر الإسباني؟

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، عن تدريبات البلوجرانا الأخيرة قبل مواجهة ريال سوسيداد بكأس السوبر الإسباني، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب نويفو أركانخيل، ضمن منافسات السوبر الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فإن ميسي وزميله الأوروجوياني رونالد أراخو تغيبا عن تدريبات برشلونة، دون أي أسباب من النادي حول سبب غيابهما.

واضافت الصحيفة :"غياب ميسي للتدريبات غريب, صحيح انه عانى من إنزعاج بعد مباراة غرناطة لكن بعد ذلك تدرب وفقًا للجدول وكل شيء كان على ما يرام  ."

وواصلت : " لم يذهب القائد مع زملائه إلى التدريبات التي أقيمت في مدينة قرطبة الرياضية قبل مباراة الليلة ضد ريال سوسيداد، وهو ما يفتح باب حول غيابهما عن المباراة المرتقبة.

بينما أكدت "موندو" أن الثنائي شاركا في مران أمس بشكل طبيعي ، على الأقل في الفترة المسموح بها لوسائل الإعلام، مشيرة إلى احتمالية حدوث شئ غير معروف في وقت لاحق من الجلسة التدريية.

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم لاسيما الاسبانية، الساعات القليلة القادمة لانطلاق منافسات السوبر الإسباني، لموسم 2020-21، بمشاركة أربعة فرق، ريال مدريد وبرشلونة، وريال سوسيداد، وأتلتيك بيلباو، وأسفرت قرعة البطولة، عن مواجهة، برشلونة أمام ريال سوسيداد،غدا الأربعاء، ولقاء أتلتيك بلباو أمام ريال مدريد، في نصف النهائي بعد غدا الخميس فى فرصة عظيمة لحصد لقب محلي فى مبارتين فقط، كدفعة معنوية كبيرة فى بداية الموسم الكروي الجاري.

وأقيمت النسخة الماضية من البطولة، في المملكة العربية السعودية، لأول مرة بمشاركة أربعة فرق، وهم ريال مديد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وحقق خلالها الميرينجي اللقب.

ويعتبر برشلونة وميسي الأكثر تتويجاً وتهديفياً في أبرز أرقام السوبر الإسباني ، حيث ينفرد برشلونة بتحقيق السوبر الإسباني من قبل 13 مرة، بينما حقق ريال مدريد اللقب 11 مرة، بعدما فاز الملكي بآخر لقب سوبر إسباني، ليواصل الاقتراب من برشلونة، صاحب أكثر عدد من البطولات في السوبر الإسباني.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر: الزمالك يرفض اعتذار سانت إتيان ويطلب كشف هوية طالبي العمولات
التالى 24 هدفا و14 أسيست في 148 مباراة.. مشوار مصطفى فتحي مع الزمالك