• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فلاش باك.. سباعية أستون فيلا ضد ليفربول تثير الريدز غدا " فيديو "

فلاش باك.. سباعية أستون فيلا ضد ليفربول تثير الريدز غدا " فيديو "
فلاش باك.. سباعية أستون فيلا ضد ليفربول تثير الريدز غدا " فيديو "

يستضيف أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدوليين المصريين أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مساء غد الجمعة نظيره فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويعيش فريق ليفربول فترة غير مستقرة محلياً، بعد خسارته أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف في مسابقة الدوري الإنجليزي، واقترابه من التنازل عن صدارة البريميرليج لصالح منافسه مانشستر يونايتد، حال فوز الأخير في مباراته المؤجلة.

ويسعي الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الفوز على أستون فيلا، والتأهل للدور الرابع من أجل استعادة الثقة من جديد، غير أن شبح الفضيحة الكروية بالخسارة بسباعية أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي فى اخر مواجهات الفريقين قد تهدد بخروجه من المسابقة المحلية.  

 

وفى الأحد، 04 أكتوبر 2020 ، سقط ليفربول بسباعية أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، حيث تلقى محمد صلاح ورفقائه، هزيمة قاسية، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشارك المصريون الثلاثة فى اللقاء حيث لعب محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، وخاض المباراة بالكامل، في المقابل خاض تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا، حتى الدقيقة 86، بينما شارك أحمد المحمدى بديلا، في الدقيقة 80.

وأنهى أستون فيلا، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بنتيجة 4 – 1، سجل أولى واتكينز، هدف الفيلانز الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد استغلاله خطأ من أدريان حارس ليفربول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة، فيما نجح صلاح، في تسجيل هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، على يمين حارس أستون فيلا، وهو الهدف رقم 100 للفرعون المصرى، مع الأندية الإنجليزية، في جميع المسابقات، 98 هدفا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي، وعاد جون ماكجين، ليضيف ثالث أهداف الفيلانز، في الدقيقة 35، واختتم واتكينز، رباعية أستون فيلا، في الدقيقة 39، ليصل إلى الهاتريك، من صناعة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.

وفى الشوط الثانى، أضاف فريق أستون فيلا، 3 أهداف أخرى، عن طريق روس باركلى وجاك جيراليش هدفين، في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء، وسجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، في الدقيقة 60.

 لقاءات ليفربول ضد أستون فيلا في الكأس
 

تاريخياً، واجه فريق ليفربول منافسه أستون فيلا 6 مرات في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ، فاز الليفر في 5 لقاءات، وخسر مباراة واحدة ، وسجل فريق ليفربول 11 هدفاً في مرمى أستون فيلا، بينما سجل الأخير هدفين فقط، ويعتبر إيان راش هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بجانب روبي فاولر برصيد هدفين.

أستون فيلا أحرز هدفيه الوحيدين في مرمى ليفربول بالمباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالبطولة بنصف نهائي البطولة موسم 2014 / 2015.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. كاف يقر عقوبات على الأهلي والزمالك.. وإيقاف عدة مسؤولين
التالى رئيس اتحاد اليد: المنتخب ظهر بمستوى مشرف أمام بيلاروسيا بالمونديال