• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أكرم توقيق: أتمنى انضمام شقيقي للأهلي.. وسعيد بالعودة لـ"الأحمر"

03:03 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020

أكرم توقيق: أتمنى انضمام شقيقي للأهلي.. وسعيد بالعودة لـ

اكرم توفيق

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

أكد أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالعودة للقلعة الحمراء من جديد، بعد تألقه خلال فترة إعارته مع الجونة.

وقال أكرم توفيق، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "حزنت لمغادرة الأهلي ولكني كنت أبحث عن فرصة المشاركة وسعيد جدا بالعودة".

وأضاف:"موسيماني طلب مني المشاركة فى أكثر من مركز وأشاد بي، وسوف أعمل جاهدًا من أجل التواجد ضمن حساباته بالفترة المقبلة".

779299a32a.jpg

وتابع: "سعدت للغاية بانضمامي للمنتخب الأول، لكني لن أتوقف عند هذا الحد، أرغب في المشاركة بالمباريات المقبلة."

وعن مفاوضات الأهلي مع شقيقه، أحمد توفيق، قال: "أتمنى انضمام أحمد للأهلي، واللعب بجواره، وهو وحده من يستطيع الحديث عن هذه المفاوضات".

وفي سياق أخر، كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، عن أن هناك بعض الترشيحات داخل القلعة الحمراء، لضم أحمد توفيق لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، للدخول في صفقة تبادلية لانتقال أحمد الشيخ للفريق السماوي.

وقالت مصادر مُطلعة داخل القلعة الحمراء، "تم طرح أحمد توفيق داخل لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح خلال الساعات الأخيرة، ضمن الصفقة التبادلية في انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأوضح المصدر، "لجنة التخطيط عرضت اللاعب على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لحسم موقفه من التعاقد مع أحمد توفيق لتدعيم الفريق".

وشدد المصدر على أن هناك قناعة كبيرة داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع أحمد توفيق، خاصة وأن الأخير يُجيد في أكثر من مركز في قلب الدفاع والظهير الأيمن ووسط الملعب، وسيكون مفيدًا للأهلي بشدة حال موافقة موسيماني على ضم اللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو السولية: الصمت سيطر علينا بعد هدف شيكابالا
التالى كهربا يكشف حديثه مع موسيماني بعد هدف أفشة: قولتله سيب اللاعبين تفرح