• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تسجيل 25 سفينة بموانئ بورسعيد بالبلدي | BeLBaLaDy -

أفشة عن سر التتويج بالبطولات: الزمالك زي أبو قير للأسمدة

10:11 م | السبت 28 نوفمبر 2020

أفشة عن سر التتويج بالبطولات: الزمالك زي أبو قير للأسمدة

أفشة

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بانتصار فريقه على الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة، وأسفرت عن تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال أفشة، في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة": "احنا بنلاعب أبو قير للأسمدة، زي ما بنلاعب الزمالك، وهذا لا يقلل إطلاقا من الأبيض، هذه سياسة النادي الأهلي من أجل التتويج بالبطولات".

وأضاف: "موسيماني أول مرة أشوفه في محاضرة بيتكلم كتير، وكان لدي إحساس إنه قلقان، وتحدث معي وأبلغني أنه يريد عمل تاريخ كبير مع النادي الأهلي، وانت معايا هعمل تاريخ".

ويلتقي الأهلي، مع الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش الثالث بالسويس، في نصف نهائي كأس مصر.

ويدخل الأهلي، لقاء الثلاثاء، وعينه على التأهل إلى نهائي كأس مصر، من أجل تحقيق الثلاثية، بينما يطمح الاتحاد، إلى استكمال مشواره نحو النهائي لإرضاء جماهير الاتحاد السكندري.

ويقام النهائي يوم 5 ديسمبر المقبل، بين الفائز من لقاء الأهلي والاتحاد، والفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش، المقررة إقامتها في نفس اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الخامسة مساء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول استقالة في الأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال
التالى عمومية اتحاد الدراجات النارية تصدق على الميزانيات وخطة النشاط