• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

جوتا يمنح ليفربول الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي

03:55 م | السبت 28 نوفمبر 2020

جوتا يمنح ليفربول الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

سجل دييجو جوتا، الهدف الأول لليفربول في شباك برايتون، بالدقيقة 59، من عمر اللقاء المقام بين الفريقين على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويدخل ليفربول المباراة وعينه على رد اعتبار الهزيمة المخيبة، التي مني بها على يد أتالانتا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل التخبط الذي يعاني منه الفريق الإنجليزي، بسبب معاناته من إصابات لعدد من العناصر الأساسية في مراكز مؤثرة.

ويخوض بطل الدوري الإنجليزي المباراة، من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع توتنهام صاحب الصدارة، الذي يمتلك النقاط ذاتها، بفارق الأهداف، حصدهم من الفوز في 6 مباريات، بينما حسم التعادل مباراتين، ومنى بالهزيمة مرة واحدة على يد أستون فيلا.

وفي المقابل، يدخل برايتون المباراة وعينه على الابتعاد عن منطقة الخطر، لوجوده في المركز الـ16 برصيد 9 نقاط، حصدهم من الفوز على مرتين، بينما حسم التعادل 3 مباريات للفريق الإنجليزي، ووقع في فخ الهزيمة 4 مرات منذ بداية مشواره في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هجوم ومطالبة برحيل قائد الزمالك بعد تضامنه مع نجم الأهلي
التالى عاجل.. محمد صلاح يخرج غاضباً من لقاء برايتون ويرفض مصافحة كلوب (فيديو)