• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"منتوجات الصيد" تزيد 51 في المائة بميناء آسفي -
الإمارات في أقل من نصف قرن -

هجوم ومطالبة برحيل قائد الزمالك بعد تضامنه مع نجم الأهلي

03:50 م | السبت 28 نوفمبر 2020

هجوم ومطالبة برحيل قائد الزمالك بعد تضامنه مع نجم الأهلي

الأهلي والزمالك

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

قامت جماهير نادي الزمالك، اليوم السبت، بتوجيه انتقادات كبيرة لقائد الفريق، اللاعب يوسف أوباما، على أثر إعجابه بصورة لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، بعد فوز الأخير بلقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الانتصار على الأبيض 2-1 في نهائي نسخة موسم 2019-2020، والذي أقيم أمس على ستاد القاهرة الدولي.

وقام "كهربا" بنشر صورة له عبر صفحته على إنستجرام، يحمل خلالها لقب دوري الأبطال، والذي أشار خلالها لتحقيق حلمه بالعودة لناديه الأهلي، للفوز بالبطولة الأغلى في مسيرته، إلا أن يوسف أوباما باغت الجميع بعدما قام بإبداء إعجابه على صورة كهربا، وتناسى أن اللقب الأفريقي تحقق على حساب فريقه الأبيض، مما دفع جماهير الزمالك للهجوم ضد اللاعب، وطالبوا برحيله.

وكان قائد الزمالك، يوسف أوباما قد غاب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمس الجمعة، والذي خسره الزمالك بهدفين مقابل هدف، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

0b1e7ef2e0.jpg

بن شرقي وصيف هدافي دوري أبطال أفريقيا.. وموليكا يحصد الجائزة 

من ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إعلان فوز جاكسون موليكا، لاعب فريق مازيمبي الكونغولي، بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 أهداف، فيما جنى الزمالك من هذه البطولة وصافة هدافي دوري الأبطال، وذلك بعدما جاء أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في المركز الثاني برصيد 6 أهداف بينما احتل مصطفى محمد المركز الثالث برصيد 4 أهداف.

ونجح النادي الأهلي في القبض على الأميرة السمراء التاسعة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، عقب انتصاره الصعب على الغريم الأزلي والتقليدي فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي نسخة موسم 2019-2020.

كان الأهلي تقدم مبكرا عن طريق عمرو السولية بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة آخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد اللقب للمرة التاسعة بعد أن حقق البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، ونسخة الموسم الحالي 2020.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يدرس تكريم لاسارتي وفايلر
التالى جوتا يمنح ليفربول الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي