شوبير عن عرض الزمالك لضم رمضان صبحي: "عشان يعلي السعر على الأهلي"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:05 ص | الجمعة 14 أغسطس 2020

شوبير عن عرض الزمالك لضم رمضان صبحي:

شوبير

أخبار متعلقة

علق الإعلامي أحمد شوبير على عرض نادي الزمالك لهيدرسفيلد الإنجليزي بضم رمضان صبحي والذي يقترب من الانضمام لنادي بيراميدز، حيث نشر خطابا رسميا مرسلا من الزمالك لهيدرسفيلد.

وقال شوبير، خلال تقديمه لبرنامج ملعب أون: "الزمالك بيقول إنه لم يتقدم بعرض ولكنه تقدم بالفعل وهذا خطاب رسمي مرسل من الزمالك لهيدرسفيلد من أجل ضم رمضان".

وتابع: "الزمالك دخل في صفقة رمضان من أجل أن يعلي السعر على النادي الأهلي الذي تعامل باحترافية كاملة في هذا الملف".

الأهلي تقدم بثلاث عروض لهيدرسفيلد

وحسب الإعلامي عمر ربيع ياسين تقدم الأهلي بثلاث عروض لهيدرسفيلد حيث جاء الأول  بتاريخ 7 - 8 - 2020 وقيمته 2 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 800 ألف جنيه استرليني كمتغيرات.

وثاني عرض بعد يومين بتاريخ 9-8 بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني، 2 مليون، و250 ألف قيمة الصفقة بالإضافة 750 ألف جنيه كمتغيرات.

فيما كان ثالث عرض بعدها بـ24 ساعة قيمته 3 ملايين و250 ألف جنيه استرليني على 3 أقساط أول قسط مليون جنيه بتاريخ 1-9-2020 وثاني قسط مليون جنيه في 1-7-2021 وثالث قسط مليون و250 ألف في 1-7-2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??