مدرب المنتخب السابق: مفاوضات الأهلي لشراء رمضان "عقيمة".. ومسيرة أفريقيا في خطر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:03 ص | الجمعة 14 أغسطس 2020

مدرب المنتخب السابق: مفاوضات الأهلي لشراء رمضان

رمضان صبحي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

قال ضياء السيد، مدرب المنتخب الوطني السابق، إنه لم يتفاجأ برحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي عقب نهاية إعارته واقترابه من الانضمام لبيراميدز.

وأضاف ضياء في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي إسلام صادق، أن طريقة تفاوض مسؤولي النادي الأهلي مع النادي الإنجليزي كانت عقيمة بسبب البطئ الشديد في المفاوضات، مُشيراً إلى أن الأهلي أخطأ خطأ كبير بعدم تفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب منذ البداية، وتابع أن النادي الأهلي كان عبارة عن "ڤاترينة" لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي خلال مدة تواجده بالقلعة الحمراء الفترة الماضية.

وأضاف:"لابد من تدخل عدلي القيعي في ملف التعاقدات بالأهلي الفترة القادمة نظراً لخبرته الكبيرة في هذا المجال"، مشيراً: "الأندية الكبيرة لا تتعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة إلا في أضيق الحدود، ورحيل رمضان سيكون له تأثير قوي على الأهلي خاصة في بطولة أفريقيا.

وتابع: "أخشى على الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا الأيام القادمة، ورحيل عبدالله كان له تأثير كبير على القلعة الحمراء وبالمثل غياب رمضان سيترك فراغ كبير وتأثير قوي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??