غضب في برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:53 ص | الثلاثاء 11 أغسطس 2020

غضب في برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة

أخبار متعلقة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، يوم الجمعة المقبل، لمتابعة مواجهة برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "شامبيونزليج" لنسخة الموسم الجاري 2019-2020.

ويعتبر الفريقان من أبرز المرشحين لحصد اللقب في النسخة الحالية، على الرغم من كون كفة بايرن ميونيخ هي الأرجح، بفضل أداءه ومستواه القوي في الفترة الماضية، وفوزه بلقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا في الموسم المنقضي، عكس البلاوجرانا الذي فشل في حصد أي لقب حتى الآن.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن هذا الأمر يزعج لاعبي برشلونة كثيرا، مضيفا أن نجوم الفريق الكتالوني في حالة غضب، بسبب ما يتردد بأن الفريق البافاري سيتغلب عليهم، وأن كفة بايرن مرجحة في المباراة المقبلة.

3f3bf5e7ff.jpg

برشلونة يغادر الخميس للبرتغال استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ

ومن المقرر أن يغادر الفريق الكتالوني، الخميس المقبل، للبرتغال، استعدادا للمواجهة المقررة في مدينة لشبونة.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد تأهل لربع النهائي عقب تجاوز عقبة نابولي الإيطالي بالفوز عليه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 4-2، بينما تغلب بايرن ميونيخ على تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 بنتيجة 7-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??