الاتحاد الأوروبي يهدد الأندية بإعلان خسارتها بسبب قيود السفر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:26 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020

الاتحاد الأوروبي يهدد الأندية بإعلان خسارتها بسبب قيود السفر

شعار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا

أخبار متعلقة

وجّه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحذيرا شديد اللهجة، لكل الأندية الأوروبية، بضرورة إبلاغ الاتحاد بقيود السفر في بلد كل نادٍ مشارك في بطولات الأندية.

ونشر الاتحاد الأوروبي، بيانا، هدد من خلاله الأندية الأوروبية التي تشارك في بطولات الأندية بالموسم المقبل، التي لم تقم بإبلاغه بوجود أية قيود إضافية غير المتعارف عليها بسبب جائحة كورونا، قبل 48 ساعة على الأقل، سيتم اعتبارها خاسرة بنتيجة 3-0.

وأوضح "يويفا"، أنه سينشر القيود والشروط المتعارف عليها، للسفر والتنقل بين الدول قبل كل مباراة في بطولات الأندية بالموسم المقبل، محذرا أي نادٍ من وجود شروط أخرى ولم يقم بإبلاغ الاتحاد الأوروبي بها.

تطبيق القواعد الجديدة مع مباريات الموسم الجديد في المسابقات الأوروبية للأندية

وأضاف الاتحاد الأوروبي، أنه إذا فشل أي نادٍ في إبلاغ إدارة الـ"يويفا" قبل يومين على الأقل من إقامة المباراة التي يستضيفها، بقيود لم ينشرها الاتحاد، سيتحمل النادي المُضيف المسؤولية كاملة وسيتم اعتباره خاسرا للمباراة.

وأكد "يويفا" أن النادي المُضيف، والذي سيواجه فريقا منافسا غير مسموح له بالسفر لبلد الفريق الأول، سيتوجب عليه اختيار بلد محايد يستضيف المباراة، موضحا أنه إذا لم ينجح صاحب الضيافة في اقتراح مكان مناسب للعب المباراة، سيتم اعتباره خاسرا للمباراة.

وشدد الاتحاد الأوروبي، أنه سيتم البدء في تطبيق تلك القواعد، في الأدوار التأهيلية والملحق في بطولتي "دوري أبطال أوروبا" و"الدوري الأوروبي" بالموسم المقبل.

03a8a6214e.jpg

يُذكر أن مباريات الموسم الجاري في المسابقات الأوروبية، ستُستأنف بدء من اليوم، حيث تقام باقي مباريات ثمن نهائي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، والتي تأجلت بسبب جائحة كورونا التي تسببت في توقف المنافسات منذ مارس الماضي

وتقام كل المباريات خلف أبواب مغلقة دون حضور الجمهور، على أن تُقام مواجهات دوري أبطال أوروبا بدءا من دور الثمانية في بطولة مصغرة بالبرتغال، بينما تقام منافسات الدوري الأوروبي في ألمانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??