مسحة طبية لثنائي الزمالك بعد الوصول إلى القاهرة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:08 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020

مسحة طبية لثنائي الزمالك بعد الوصول إلى القاهرة

محمد أوناجم لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

يجري الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، بأحد المراكز الطبية المتخصصة وذلك بعد وصول الثنائي للقاهرة صباح اليوم.

ومن المنتظر أن ينضم الثنائي لمعسكر الفريق ببرج العرب مساء اليوم، بعد أن كان في استقبال الثنائي نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي، حيث وصل اللاعبان من دبي والتي تواجدا بها ترانزيت بعد مغادرة المغرب.

ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الخميس، بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.    

6960b40346.jpg

شوبير يتحدث عن غيابات الزمالك أمام المصري

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن أن الزمالك سيعاني من غيابات كثيرة، في مواجهة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها غدا في أول مباراة للدوري المصري بعد استئنافه بعد غياب أكثر من أربعة شهور بسبب جائحة كورونا.

وأضاف "شوبير" في برنامجه الإذاعي، الذي يُذاع على راديو "أون سبورت إف إم"، أن يوسف أوباما يعاني بالفعل من إصابة، ستحرمه من اللعب مع الفريق الأبيض خلال مواجهتيه المقبلتين.

 وأعلن نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن طارق حامد وأحمد سيد "زيزو"، أبلغا الجهاز الفني أنهما لن يتمكنا من المشاركة في مباراة المصري غدا، بداعي الإصابات.

وأعلن أحمد شوبير، أن بعض اللاعبين غير مصابين، مشيرا إلى أن بعض إصابات اللاعبين "سياسية"، من أجل التهرب من المشاركة لأسباب مختلفة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??