• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
شاهد أول فيديو من موقع حادث طائرة الجونة -
طوكيو 2020: لا نريد أولمبياد من دون جمهور -

أتالانتا يستضيف إنتر ميلان فى صراع وصافة الدورى الإيطالى

أتالانتا يستضيف إنتر ميلان فى صراع وصافة الدورى الإيطالى
أتالانتا يستضيف إنتر ميلان فى صراع وصافة الدورى الإيطالى

يستضيف فريق أتالانتا، نظيره فريق إنتر ميلان، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "جيويس"، فى الجولة الـ 38 والأخيرة من الدورى الإيطالى، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

 

وستكون مواجة اليوم فاصلة فى حسم مركز الوصافة هذا الموسم فى الدورى الإيطالى، حيث فوز أى من الفريقين سيجعله صاحب المركز الثانى، فيما سيكون التعادل فرصة فريق لاتسيو الذى يحتل المركز الرابع برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف عن أتالانتا الثالث، حيث سيحسم مركز الوصافة حال فوزه على نابولى فى اللقاء الذى سيقام على ملعب "سان باولو" فى نفس الجولة.

 

ويحتل أتالانتا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 78 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الذى يحتل مركز الوصافة خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 83 نقطة، والذى حسم اللقب رسميا للموسم التاسع على التوالى.

 

وتمثل المباراة اعداد جيدا لفريق أتالانتا الذى سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسى يوم 12 أغسطس المقبل فى دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

فى حين سيواجه إنتر ميلان نظيره خيتافى الإسبانى يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

 

وتقام اليوم السبت 4 مباريات أخرى، حيث يستضيف فريق بريشيا مع سامبدوريا، فى السادسة مساء، وتقام 3 مباريات فى التاسعة إلا الربع مساء، يوفنتوس بطل المسابقة، يستضيف روما، نابولى يلعب مع لاتسيو وميلان يواجه كاليارى. 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى
التالى يوجا صلاح ضمن أشهر 10 احتفالات بالأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي