مهاجم أتالانتا يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:42 ص | السبت 01 أغسطس 2020

مهاجم أتالانتا يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال

فريق أتالانتا

أخبار متعلقة

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي أتالانتا، لخدمات مهاجم الفريق جوسيب إيليشيش، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام فريق باريس سان جيرمان.

وأكد موقع "دي ماريزو" الإيطالي، أن اللاعب جوسيب إيليشيش، لديه مشاكل شخصية صعبة يتعين عليه حلها أولًا، قبل العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن "إيليشيش" نجح في الحصول على إذن من إدارة نادي أتالانتا بمغادرة إيطاليا والعودة إلى منزله في سلوفينيا.

ويعتبر مهاجم الفريق، هو النجم الأول لأتالانتا هذا الموسم، حيث إنه خلال 34 مباراة بمختلف البطولات أحرز 21 هدفًا ومنح زملاءه 9 تمريرات حاسمة.

397eb66340.jpg

وفي سياق آخر، كشف إدوارد ليبكا طبيب منتخب فرنسا السابق، عن خطته العلاجية، وطريقة تجهيز كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، من أجل اللحاق بمباراة أتالانتا الإيطالي، في 12 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال "ليبكا" في تصريحات لشبكة "فرانس تي في سبورت": "أشعة الرنين المغناطيسي لا يمكن الاعتماد عليها دائما عند إجرائها بعد أيام قليلة من الإصابة، لتورم كل الأجزاء حول موضع الآلام، بل يمكن أن تكون أكثر دقة إذا أجريت بعد 4 أو 5 أيام".

وواصل طبيب منتخب فرنسا السابق": "إذا كان باستطاعة مبابي، المشي عند إجراء الرنين المغناطيسي، سيكون ذلك مؤشرا جيدا، بالتأكيد لن يشارك في مباراة ليون بنهائي كأس الرابطة، ولكن في رأيي سيكون جاهزا لمواجهة أتالانتا".

ويذكر أن كيليان مبابي، أصيب بالتواء شديد في كاحل القدم اليمني، وذلك نتيجة تدخل عنيف طرد على إثره، لوي بيرين قائد سانت إيتيان خلال مباراة الفريقين، يوم الجمعة الماضي، في نهائي كأس فرنسا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??