الأهلي يحصن صالح جمعة من مفاوضات الزمالك بطريقته الخاصة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:47 ص | السبت 01 أغسطس 2020

الأهلي يحصن صالح جمعة من مفاوضات الزمالك بطريقته الخاصة

صالح جمعة لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

تدرس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لتسويق صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإعارته محليا لإثبات جدارته.

ويأتي ذلك بعدما أصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على موقفه بعدم منح اللاعب أى فرص للمشاركة مع الفريق رغم التزامه وانتظامه منذ فترة طويلة في التدريبات الجماعية.

وترفض إدارة الكرة بالأهلي التفريط فى خدمات اللاعب لإيمانهم بموهبته، حسب ما كشف مصدر داخل النادي، فضلا عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته بداية الموسم الجديد، الأمر الذي تخشاه إدارة الكرة بالأهلي.

واستبعد فايلر، اللاعب صالح جمعة، من وديتي الجونة وسموحة، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري، حيث يواجه الأحمر نظيره إنبي 9 أغسطس المقبل على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على سموحة الجمعة الماضي بـ4 أهداف نظيفة، أحرزها محمود عبدالمنعم كهربا (هدفين)، مروان محسن وجونيور أجايي، كما فاز على الجونة أمس بـ5 أهداف مقابل هدفين، أحرزها وليد سليمان، ياسر إبراهيم، محمد مجدي أفشة (هدفين)، وأليو بادجي.

3bfa3d768c.jpg

مباريات الأهلي في الدوري الممتاز

ويبدأ الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز الأحد 9 أغسطس المقبل، أمام إنبي، في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري.

وفي الجمعة الموافق 14 أغسطس بنهاية ذات الأسبوع، يواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ19.

أما في الأسبوع الجديد، تحديدًا الإثنين الموافق 17 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره أسوان باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ20.

وفي السبت، الموافق 22 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره الزمالك في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ21.

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس عقب العودة من التوقف التي استمرت منذ منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام الجونة الأربعاء الموافق 26 أغسطس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ22.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??