روما يظهر بقميصه الجديد أمام فيورنتينا الأحد المقبل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
df7e31a3d6.jpg

05:52 م | الأربعاء 22 يوليو 2020

روما يظهر بقميصه الجديد أمام فيورنتينا الأحد المقبل

روما

أخبار متعلقة

كشف نادي روما الإيطالي، عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الموسم المقبل 2020-2021، ومن المقرر أن يظهرو الجيالروسي بالقميص الجديد بداية من مباراة فيورنتينا المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب "الأولمبييكو"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء قميص نادي روما، في الجزء العلوي بشريط أحمر داكن يمتد إلى الكتف، ويأتي برقبة مستديرة، كما يظهر باللون الأحمر الداكن المميز به فريق العاصمة الإيطالية.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، نتيجة المباراة التي جمعت إنتر ميلان بروما، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي يوم الاثنين الماضي.

6e1dcf6aaf.jpg

وسجل إنتر ميلان هدفه الأول بأقدام ستيفان دي فري، بعد 15 دقيقة من انطلاق صافرة بداية اللقاء، قبل أن يدرك ليوناردو سبينازولا، هدف التعادل في الدقيقة 46، ويضيف مختريان، الهدف الثاني، ليحسم لوكاكو التعادل للإنتر من ضربة جزاء في الدقيقة 88، في لقاء سيطر فيه إنتر نسبياً على حساب نادي العاصمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??