الوداد مهدد بغياب 6 لاعبين أمام الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8f2d6dcfe3.jpg

02:03 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020

الوداد مهدد بغياب 6 لاعبين أمام الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي والوداد

أخبار متعلقة

بات فريق الوداد البيضاوي المغربي، مهددا بفقدان خدمات ستة لاعبين، يوم 13 سبتمبر المقبل، حيث لم تعمد إدارة الفريق الأحمر لتجديد عقودهم حتى هذه اللحظة، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2019-2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو 360 سبورت" المغربية، اليوم الثلاثاء، فإن مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم، أوضح أنه لن يكون بإمكان فريق الوداد الرياضي، الاستفادة من خدمات اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في الموسم الكروي الجاري، خلال نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة، أن الإسباني خوان كالوس جاريدو مدرب الوداد، بات مهددا بفقدان خدمات كل من الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وأمين تيجزوي، وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي، ثم محمد رحيمي، الذي استعاره الفريق الأحمر من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي البطولة، خاصة بعدما تقرر أن تكون البطولة بنظام الذهاب والإياب وليس المباراة الفاصلة، الذي كان يريد أن يطبقه الاتحاد الأفريقي.

51d613ad76.jpg

مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "دوري الأبطال سيكون الذهاب يوم 25 سبتمبر، والعودة يوم 2 أكتوبر، على أن يكون النهائي يوم 10 أكتوبر".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??