تدريبات جري وقياسات بدنية لطارق حامد في معكسر الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
029de1a4f8.jpg

01:58 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020

تدريبات جري وقياسات بدنية لطارق حامد في معكسر الزمالك

طارق حامد

أخبار متعلقة

واصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي. 

كما خاض لاعب وسط القلعة البيضاء، تدريبات جري خفيف حول الملعب، وبجانب بعض التدريبات والقياسات البدنية للتأكد من جاهزيته للدخول في المران الجماعي للفريق مستقبلاً. 

وجاء ذلك، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة سموحة الودية، والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف لهدف في الودية الأولى التي أقيمت بمقر إقامة الفريق في المعسكر المقام ببرج العرب أمس. 

كما قرر الفرنسي، عدم الدفع باللاعب طارق حامد، في مواجهة طلائع الجيش، لمنحه الراحة الكافية بعد الإصابة التي تعرض لها.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب "الجيش" ببرج العرب، ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

رئيس الزمالك: مستعدون للدوري

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن فريقه جاهز لاستكمال مباريات الدوري العام، خلال الفترة المقبلة، بعد تحديد موعد استئنافه.

65aeacc0b9.jpg

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات لقناة النادي أمس: "عاوزين يكملوا الدوري معندناش مشكلة، كل الناس شافت الفريق في المواجهة الودية أمام سموحة، لاعيبة وحوش، ولا نخشى أحدا".

وأضاف رئيس الزمالك: "حققنا الفوز على سموحة بنتيجة كبيرة وأداء جيد، والفريق لم تدخل عليه أي صفقة جديدة، وفي حال إضافة الصفقات الجديدة الفريق سيصبح أكثر قوة".

وشدد رئيس الأبيض: "ليس لدينا أي مشاكل في خوض مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والعودة، ده كان اقتراحي من البداية بدلا من الذهاب لبلد محايد، واللي يقول الزمالك خايف يلعب أقول له اللي خايف يروح".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??