تأهيل فتحي وبامبو في معسكر الزمالك ببرج العرب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4bf6c65e07.jpg

01:46 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020

تأهيل فتحي وبامبو في معسكر الزمالك ببرج العرب

كريم بامبو

أخبار متعلقة

واصل ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصطفى فتحي وكريم بامبو، التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي. 

ويواصل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب، وفق الخطة التي جرى وضعها من قبل الجهاز الفني، للوصول باللاعبين الى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي. 

وخاض الثنائى، فتحي وبامبو، تدريبات الجري حول الملعب وبعض التمارين والقياسات البدنية للتأكد من جاهزيتهم للدخول في المران الجماعي للفريق مستقبلاً. 

f6ba364932.jpg

وبدأ الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، التدريبات التأهيلية أمس، بعد انتظامهما في معسكر الفريق ببرج العرب، فور التأكد من شفائهما من فيروس كورونا المستجد. 

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب "الجيش" ببرج العرب، ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

كارتيرون يبدأ التجهيز لمواجهة الرجاء المغربي

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إرسال "مندوب فني" من أعضاء الجهاز، إلى المغرب، خلال الفترة المقبلة، بمجرد فتح خطوط الطيران، وذلك لمراقبة استعدادات الرجاء المغربي، للمواجهة الأفريقية أمام الأبيض، والوقوف على مستوى الفريق، ومدى جاهزية لاعبيه، ونقاط القوة والضعف به، قبل مواجهته في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وطلب "كارتيرون" من جهازه المعاون، مده بكل المعلومات التي تخص الفريق المغربي، ومتابعة المنافس بكافة الطرق، موضحا أنه فريق صعب، وتخطيه يتطلب كشف كل أوراقه، ووضعها أمام اللاعبين قبل موعد المواجهة بفترة كافية، لضمان تحقيق المطلوب فنيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??