نور الدين أمرابط يمدح شقيقه سفيان خلال تجربته مع فيورنتينا الإيطالي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الرباط - العرب اليوم

عبر نور الدين أمرابط، جناح فريق النصر السعودي والمنتخب المغربي، عن ثقته الكبيرة في شقيقه الأصغر سفيان، خلال تجربته الجديدة مع فريق فيورنتينا الإيطالي، بداية من الموسم المقبل. نور الدين قال خلال تصريحات لموقع "فيورنتينا" الإيطالي: "سفيان هو مفاجأة الموسم لدى الكثير، ولكنني أعرف جيدًا مؤهلات شقيقي، حيث كنت مقتنعًا بأنه قادر على أنه سيبلي بلاء حسن في إيطاليا، لأنه يبحث دائمًا عن إثبات الذات، وأتوقع له الكثير الموسم القادم".

لاعب النصر السعودي تابع: "سفيان مقاتل داخل الملعب، ولكنه يحتاج إلى ثقة المدرب خارج الملعب، وهذا ما حدث معه في فريق فيرونا، حيث اعترف المدرب الكرواتي إيفان يوريتش بإمكانياته ومنحه الحرية والمسؤولية لقيادة خط الوسط، وهو ما ساعده على النجاح". اللاعب صاحب الـ33 عامًا واصل: "سفيان عانى بعض الشيء مع فريقي بروج وفينورد، لأنه انضم للفريق بعد الفوز باللقب المحلي، ووجد أن المدرب يثق في كل اللاعبين الذين حققوا اللقب"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

لاتسيو يقلب الطاولة على فيورنتينا ويواصل مطاردته ليوفنتوس على الصدارة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??