• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

غوارديولا يوضح أن ليفربول لعبوا كل مباراة وكأنها آخر فرصة لهم

غوارديولا يوضح أن ليفربول لعبوا كل مباراة وكأنها آخر فرصة لهم
غوارديولا يوضح أن ليفربول لعبوا كل مباراة وكأنها آخر فرصة لهم
لندن ـ العرب اليوم

اعترف بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، فشل فريقه في مواجهة الرغبة المستميتة لدى ليفربول في معركة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ومؤكدًا أن السيتي تم الإطاحة به.ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات جوارديولا في أعقاب تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، بعد خسارة السيتي من البلوز تشيلسي 2-1، حيث قال:" ربما لم نصل لنفس الشغف والرغبة الموجودة لدى ليفربول الذين لعبوا كل مباراة وكأنها أخر فرصة يملكونها". وأضاف:" وربما لم نحصل على تلك اللحظة وخصوصًا اللحظة الرئيسية في الجزء الأول من الموسم، وهذا هو الواقع أننا بعيدون عنهم تمامًا، فالريدز كانو رائعين على مستوى التناغم والانسجام طوال الموسم".

وأشار:" لقد فقدنا النقاط في بداية الموسم وليفربول لم يفعل ذلك، ويجب علينا التعافي من أجل الموسم الجديد، وعلاج مشكلة النقاط التي فقدناها هذا الموسم". وأكد:" هذا هو الواقع، قبل عامين كنا متقدمين على ليفربول بفارق 25 نقطة، والأن هم متقدمون علينا بنفس عدد النقاط، ولا يمكننا أن ننسى فوزنا بلقبين، وهذا نجاح لا يصدق لنا وللنادي أخر ست أو سبع أو ثماني سنوات". وواصل:" ليس بإمكاننا الفوز طوال الوقت، ويجب أن نتعلم ما ينبغي علينا القيام به لتجنب هذا الوضع مرة أخرى". وأتم:" هذا لم يحدث من قبل في هذا البلد، لا يمكنك الفوز دائمًا، ما فعلناه المواسم الثلاثة الماضية أمر لا يصدق، ومن الصعب الحفاظ على ذلك".

قد يهمك ايضـــًا :

بيب غوارديولا يواصل تحطيم الأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا يعلّق على هزيمة السيتي أمام ولفرهامبتون بـ"إجابة واحدة" ويرفض الحديث عن قرارات "الفار"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوروسيا دورتموند يعلن رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي …لماذا؟