• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

مالك ليفربول يؤكّد أن فريقه جعل كرة القدم أكثر جمالًا من ذي قبل

مالك ليفربول يؤكّد أن فريقه جعل كرة القدم أكثر جمالًا من ذي قبل
مالك ليفربول يؤكّد أن فريقه جعل كرة القدم أكثر جمالًا من ذي قبل
لندن ـ العرب اليوم

هنأ جون دبليو هنري، مالك نادي ليفربول، جميع عشاق وجماهير الفريق، على تتويج الريدز بلقب الدوري الدوري الإنجليزي، بعد غياب 30 عامًا عن منصة التتويج، حيث توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي رسميًا، أمس الخميس، بعد فوز تشيلسي بهدفين لهدف أمام مانشستر سيتي، الذي ابتعد بفارق 23 نقطة عن الريدز. ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» ما نشره مالك الريدز، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث قال:" لقد كان هذا الموسم لكل الأجيال وللمؤمنين بالكرة التي يقدمها ليفربول، وكان عامًا رائعًا مليئًا بالإنجازات، والذي بلغ ذروته الليلة بالتتويج بلقب الدوري الممتاز".

وأضاف :"لقد شاهد العالم العزيمة والتصميم الشرس لهذا النادي على أرض الملعب في كل مباراة، الإعداد والعزيمة والموهبة الذين اجتمعوا سويا، ربما هو أعظم أداء على الإطلاق في تاريخ أي بلد". وأوضح:" بالإضافة للفوز بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر وكأس العالم للأندية، كل هذه الإنجازات حققت الراحة والفرحة للكثيرين وسط عام ملئ بالكثير من المآسي، فلقد جعل ليفربول لعبة كرة القدم الجميلة أكثر جمالًا من ذي قبل". وأتم:" يقال أننا نحن ليفربول كملاك لهذا النادي، ولكن الجماهير هم ليفربول بمعنى الكلمة، وسيستمرون في قيادة النادي للأمام، فالنادي التاريخي يصنع التاريخ مجددًا".

قد يهمك ايضا:

هنري مالك ليفربول يتمسك يالأروغوياني سواريز وبرفض بيعه

مالك ليفربول: أرسنال حاول ضم سواريز ودفع الشرط الجزائي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوروسيا دورتموند يعلن رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي …لماذا؟