اللجنة الأولمبية الجزائرية تقدم تبرعات طبية لمحاربة كورونا (صور)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8970a65cee.jpg

05:27 م | الثلاثاء 07 أبريل 2020

اللجنة الأولمبية الجزائرية تقدم تبرعات طبية لمحاربة كورونا (صور)

تبرعات اللجنة الأولمبية الجزائرية

أخبار متعلقة

أطلقت اللجنة الأولمبية الجزائرية حملة تبرع بأجهزة طبية لصالح مستشفى "بوفاريك" بالبليدة، للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقامت الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية الجزائرية بنشر صور لبعض التبرعات المتمثلة في أجهزة طبية، والسوائل المعقمة، بالإضافة إلى ملابس واقية للأطباء.

cc204a6529.jpg

من ناحية أخرى، من المؤكد أن فيروس كورونا الذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في وفاة الآلاف وإصابة آخرين، سيؤثر بشكل كبيرعلى سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، حال استئناف الموسم الجاري.

رغبة الأندية في شراء اللاعبين خلال الصيف ستنخفض

وقال البروفسير دي لييبانا، المتخصص فى سوق الانتقالات، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن رغبة الأندية الأوروبية لشراء اللاعبين في الصيف المقبل، ستنخفض كثيرًا بشكل إجباري.

وأضاف لييبانا: "سيكون هناك انكماش واضح فى الشهوة الشرائية والحيوية الاقتصادية، الجهات الراعية في عالم كرة القدم هي شركات استهلاكية وقد تأثرت كثيرًا بسبب أزمة كورونا".

7095cb5dee.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??