• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رد فعل فلورنتينو بيريز على موت سانز بالكورونا !

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ تلقى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي وفاة لورينزو سانز رئيس الريال السابق بسبب الكورونا برسالة مؤثرة للغاية جاء فيها .


1_بدايةً أود أن أنقل أحر التعازي لأفراد عائلته، وبشكل خاص زوجته ماري لوث، وأبنائه لورنزو وفرانسيسكو وفيرناندو ومالولا وديانا، وأحفاده وجميع أصدقائه وأحبائه. أرسل لهم جميعاً مودتي ودعمي في هذه اللحظات الصعبة.

2_أريدهم أن يعرفوا بان المدريديسمو بكل أبعاده يقف اليوم إلى جانبهم.

3_إن الوضع الذي نعيشه اليوم قاسٍ للغاية ويحرمنا من التواجد مع أحبائنا في لحظاتهم الأخيرة، هذا أمر صعب جداً وحزين. أستحضر بالطبع جميع الأفراد والعائلات التي تمر بهذه الدراما المروعة، وأريد أن أعبر عن تضامني مع الجميع.  نعيش اليوم لحظاتٍ لم نكن نتخيلها حتى في أسوأ الكوابيس.

4_نستذكر اليوم شخصية لورنزو سانز، الذي كان ضحية هذه المأساة، الرئيس الذي أهدى المدريديستا كأس أبطال أوروبا، بعد 32 عاماً من الانتظار. سيتذكره المدريديستا دائماً بصفته الرئيس الذي أعاد إلينا الأمل والفرح في 20 مايو 1998 في أمستردام.

5_في ذلك اليوم وصلت كأس أوروبا السابعة، والثامنة أيضا بعد عامين في عام 2000 في باريس، وعاد ريال مدريد إلى مقامه اللائق في التاريخ.   بالإضافة إليهما، فاز النادي خلال رئاسته بكأس الانتركونتيننتال، الدوري، كأس السوبر الإسباني، دوري كرة السلة وكأس الكؤوس الأوروبية في كرة السلة.

6_ الحقيقة هي أنه خلال السنوات الخمس التي ترأس فيها ريال مدريد، عاد النادي إلى مستواه المعهود في المسابقة الأوروبية الأغلى التي يهواها مشجعونا وهذا أمر لا يُنسى. بقيادته، واصل ريال مدريد النمو وتعزيز تاريخه وأسطورته.

7_لقد تمتعت بعلاقة حميمة للغاية مع لورنزو سانز وعائلته في السنوات الأخيرة. لقد شاركنا فرحة الفوز بالألقاب المذهلة في المواسم الأخيرة ولاسيما الألقاب الأربعة في بطولة دوري أبطال أوروبا. لقد عاشها لورنزو بكل رونقها في الملعب، في الطائرة مع الفريق، واستمتع بكل لحظة معنا جميعاً..



إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" هاي كوره "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلعت يوسف يرفض سفر خماسي الاتحاد السكندري المحترف بسبب كورونا
التالى تعرف على موعد عودة الليغا