الارشيف / حريف كورة / اليوم السابع

belbalady : 5 لاعبين يواجهون المصير المجهول بنهاية الموسم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بالبلدي | BeLBaLaDy

يمر عدد من نجوم فى الكرة المصرية بلحظات عصيبة، قد تكون هذه اللحظات هى الأسوأ لهم على مدار تاريخهم مع الساحرة المستديرة، حيث يراوض بعضهم شبح الاعتزال، ويواجه آخرون المصير المجهول سواء بالابتعاد عن جنة أنديتهم الحالية أو الانتقال الى أندية جديدة، ويأتى على رأس هؤلاء النجوم 5 لاعبين وهم:

 

1361c5c03c.jpg

عماد متعب

يواجه عماد متعب مهاجم الأهلى المعار إلى صفوف التعاون السعودى لنهاية الموسم الحالى، مصيرا غامضا بعد فشله فى التألق ضمن الفريق السعودى، حيث لم يحرز سوى هدف واحد فقط فى مباراة ودية، حيث تردد أنباء بعدم رغبة التعاون فى تجديد الإعارة لمهاجم الفريق الأحمر.

 

وتضاءلت فرصة مشاركة عماد متعب مع الأهلى فى الموسم المقبل، فى ظل تألق المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق، وعودة مروان محسن من الإصابة، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة للفريق الأحمر فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

854bd0194d.jpg

حسام غالى

يعتبر موقف حسام غالى، قائد فريق الأهلى، غامضاً فى الموسم المقبل، من عدم المشاركة مع الفريق بعد عودته من الدورى السعودى بعد رفضه الاستمرار مع النصر السعودى، والعودة إلى القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية الماضية.

 

عدم مشاركة حسام غالى فى هذا الموسم، قد تجبره على اعتزال كرة القدم فى الموسم المقبل، أو الانتقال إلى فريق جديد، خاصة أن غالى لن يكون ضمن صفوف المنتخب الوطنى فى كأس العالم بعد أزمته مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، مما يصعب فرصة اللاعب فى الانتقال إلى فريق كبير، فضلا على وجود عدد من اللاعبين المميزين فى خط وسط الأهلى مما يصعب مشاركته.

 

603dcbd94f.jpg

عبد الله السعيد

أصبح عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، حديث الصباح والمساء فى الرياضة المصرية، بعد توقيعه للزمالك ثم تمديد عقده مع فريقه الأحمر، مما يهدد مصير عبد الله السعيد فى الملاعب، خاصة بعد إصرار مسئولى القلعة البيضاء على تقديم شكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة، بالإضافة إلى إعلان مسئولى القلعة الحمراء عن عرض اللاعب للبيع فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتظر عبد الله السعيد مستقبلا غامضا بعد أزمته الأخيرة، حيث من الممكن إيقافه لمدة 6 شهور بسبب توقيعه لفريقين، مما يؤثر على مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا 2018، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع أى فريق حتى يناير 2019.

 

f3d6bbb44c.jpg

شيكابالا

تتضارب الأقاويل حول النجم الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الرائد السعودى حتى نهاية الموسم، ورغم تألق اللاعب مع الفريق السعودى وانضمامه إلى كتيبة المنتخب الوطنى إلا أن شيكابالا يواجه مصيرا غامضا بعد نهاية الموسم.

 

وينتظر مسئولو الزمالك وصول عروض جديدة لشيكابالا لتحديد مصيره مع الفريق سواء بالاستمرار فى الاحتراف بالخليج، أو العودة إلى صفوف الفريق الأبيض، أو الانتقال إلى أحد الفرق المصرية التى ترغب فى شرائه مثل نادى الإسماعيلى، ومن المنتظر أن يحسم مصير الفهد الأسمر فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

e30987e223.jpg

حسنى عبد ربه

يتوقع عدد كبير من المقربين من حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى، بعدم استمراره فى الملاعب بعد نهاية الموسم الحالى، وإعلانه الاعتزال بشكل نهائى، بعد سجل حافل مع الدراويش.

ويحاول عدد من مسئولى الإسماعيلى إقناع القيصر بالاستمرار ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل، خاصة أن الدراويش مقبل على المشاركة فى عدد من البطولات مثل البطولة العربية ودورى أبطال أفريقيا حال استمراره فى مركز الوصيف بالدورى، بالإضافة إلى وعود مجلس الإدارة بإبرام صفقات مميزة للمنافسة على الألقاب فى الموسم المقبل.

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا