• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

طلعت يوسف يرفض سفر خماسي الاتحاد السكندري المحترف بسبب كورونا

74ee5441c5.jpg

05:01 م | الأحد 15 مارس 2020

طلعت يوسف يرفض سفر خماسي الاتحاد السكندري المحترف بسبب كورونا

الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

رفض طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، سفر خماسي الفريق المحترف إلى بلادهم خلال الفترة المقبلة، بسبب فيروس كورونا الذي يهدد استكمال جميع المسابقات حول العالم.

وكان خماسي الفريق المحترف طلبوا العودة لبلادهم خلال فترة تعليق الدوري الممتاز، إلا أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق استقر على رفض سفرهم لبلادهم خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا.

ويضم الاتحاد السكندري بين صفوفه 5 محترفين أجانب الليبي أنيس سالتو، والأوغندي إيمانويل أكوي، والأيفوري رزاق سيسيه، والسوري عمرو الميداني.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعليق جميع الأنشطة الرياضة والشبابية بأنواعها كافة وفي جميع المحافظات 15 يوما، اعتباراً من غدا الأحد 15 مارس، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجار إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

 وأكد بيان الوزارة التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم منشآتها واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسر تلك الإجراءات على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابي والرياضي ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وجميع الهيئات الشبابية والرياضية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فايلر: مستوى كهربا عند انضمامه لنا لم يكن يؤهله للعب مع الأهلي
التالى محمود شكري: لا بديل عن صعود سيراميكا كليوباترا للدوري الممتاز