ليفربول يوجه رسالة خاصة لصلاح قبل مواجهة واتفورد (فيديو)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4588452974.jpg

11:53 ص | الجمعة 28 فبراير 2020

ليفربول يوجه رسالة خاصة لصلاح قبل مواجهة واتفورد (فيديو)

محمد صلاح جناح ليفربول

أخبار متعلقة

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على استعادة أفضل الأهداف الذي سجلها محمد صلاح جناح الريدز، في شباك واتفورد، قبل مواجهته مرة أخرى على ملعب فيكارج رود، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحفة الرسمية لـ ليفربول الإنجليزي، فيديو يبرز جانبًا من آخر لقاء جميع الريدز بنظيره واتفورد، والذي حسمه بطل دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين، بأقدام محمد صلاح جناح ليفربول، وكتبت: "ننتظر المزيد يا مو". 

ومن المتوقع أن يستمر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في التعويل على خدمات الفرعون بشكل أساسي منذ الدقائق الأولى للمباراة، باعتباره أحد الركائز الأساسية في حساباته على مدار الفترة الأخيرة، على أن يدفع به بجانب الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ويملك الفرعون المصري جزءا كبيرا من القوة التهديفية للريدز هذا الموسم، إذ استطاع تسجيل 19 هدفًا خلال 36 مباراة خاضها برفقة الريدز هذا الموسم في جميع المسابقات، إضافة إلى مساهمته في صناعة 9 آهداف آخرين، وذلك في 3.113 دقائق مشاركة.

وسيكون ليفربول على موعد مع ملاقاة واتفورد، في السابعة والنصف من مساء غد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، والذي يحتل فيه الريدز المركز الأول برصيد 79، بينما يوجد واتفورد في المركز قبل الأخير مكتفيا بحصد 24 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??