• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
غزة تصدر الفراولة لدول الخليج بالبلدي | BeLBaLaDy -

نجم السنغال يؤكد أن العنصرية سبب خسارة ساديو ماني للكرة الذهبية

نجم السنغال يؤكد أن العنصرية سبب خسارة ساديو ماني للكرة الذهبية
نجم السنغال يؤكد أن العنصرية سبب خسارة ساديو ماني للكرة الذهبية
لندن ـ العرب اليوم

يعتقد السنغالي شيخو كوياتيه، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، أن مواطنه ساديو ماني، لاعب ليفربول، قد تم تجاهله من الفوز بالكرة الذهبية 2019، لأنه أفريقي.

صحيفة« ميرور البريطانية» نقلت تصريحات كوياتيه، حيث قال:" بالنسبة لي جائزة البالون دور كان يستحقها ساديو ماني، فليس هناك شك في ذلك، فلو كان ساديو برازيليًا أو أوروبيًا، فلن يكون هناك جدال في ذلك".

وأضاف:" كان من المفترض أن يحصل ماني على الجائزة، ليس لأنني ألعب معه على المستوى الدولي، أو لأنني أعرفه، ولكن هذا ما يشعر به الأشخاص الذين يشاهدون كرة القدم".

وأشار:" ما فعله ساديو مع ليفربول والمنتخب السنغالي، يؤكد أنه لا يوجد أحد أفضل منه"، كما واصل:" نعلم جميعًا أن ميسي رائع للغاية، وربما أعظم لاعب، لكن الموسم الماضي لم يحقق الكثير، مثلما فعل ماني".

وتطرق للحديث عن ماني:" ربما يتعين علي التحدث إليه، من أجل رفع مستوى مشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي، والبدء في إرتداء أشياء باهظة الثمن، ليحظى بفرصة أفضل".

وأتم:" ربما ليست مجرد كرة القدم التي ينظرون إليها، لأنه ليس من المعقول أن يكون لثلاثة أشخاص موسم أفضل منه، ومن غير المعقول كيف يتم الحكم على بعض الأشخاص، هذا ليس عدلًا".

وكان ماني قد حل في المركز الرابع في اختيارات الفائزين بالكرة الذهبية 2019، بعدما نجح ميسي بالتتويج بالجائزة للمرة السادسة في مسيرته، وجاء فان دايك لاعب ليفربول في المركز الثاني، بينما جاء كرستيانو رونالدو في المركز الثالث.

قد يهمك ايضـــًا :

ساديو ماني يؤكد أنه يستمتع كثيرًا بكرة القدم بجوار محمد صلاح

موقف إنساني لـ"ساديو ماني" مع منتخب السنغال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص.. كارتيرون يشيد بأداء حازم إمام: كنت قاعد احتياطي إزاي
التالى ألكسندر تشيفرين يؤكد أن تقنية حكم الفيديو المساعد غيرت روح لعبة كرة القدم