الوطن | فن وثقافة | أشرف الزفتاوي يكشف تفاصيل صناعة موسيقى مسلسل قيد عائلي: بدأت بتخيّل | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظى مسلسل "قيد عائلي" الذي يُعرض حصريًا عبر شاشة "dmc"، بردود فعل واسعة، لا سيما تتر العمل، والموسيقى التصويرية الخاصة به، والذي نال قدرا من الإشادات.

وقالت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها على فيس بوك: "موسيقى تتر قيد عائلي أصبحت إدماني الحالي.. ورنة موبايلي.. والموسيقى اللي بنام عليها.. عجباني زيادة عن اللزوم.. وأنا لا في المسلسل ولا لسه شفته كله".

ومن جهته، كشف الموسيقار أشرف الزفتاوي، عن كواليس العمل على الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، موضحًا أن جلسة نقاشية جمعته في بادئ الأمر، مع المُنتج ريمون مقار، للوقوف على الخطوط العريضة الخاصة بالعمل بشكلٍ عام فيما يتعلق بالموسيقى.

وأشار إلى قراءته لسيناريو المسلسل كاملًا، بقوله: "بدأت أتخيل الكلمات الموسيقية وتفاعلها مع الأحداث".

وأضاف "الزفتاوي" لـ"الوطن" أنه عقد جلسات عمل مع تامر حمزة، مخرج "قيد عائلي" للإطلاع على رؤيته الإخراجية، والملامح الرئيسية للعمل، وكذلك الاتفاق على الاتجاه العام، مؤكدًا أن أهمية الموسيقى التصويرية تكمن في تعزيز الأحداث الدرامية دون الاستحواذ على البطولة منها.

ووصف الموسيقى بـ"مُساعد المخرج" الذي يُحدث فارقا كبيرا حال وجوده في العمل، لافتًا إلى أنه لم يواجه أي صعوبات خلال صناعة الموسيقى التصويرية، باستثناء عامل الوقت: "أي موسيقار وفنان تكون لديه رغبة في الحصول على وقت كافٍ بهدف التحضير، في حين ارتباطه بوقت مُعين للانتهاء من العمل".

وأوضح أن رحلته مع المسلسل استغرقت نحو 3 أشهر ونصف، بداية من قراءة السيناريو، وحتى التسجيل.

مسلسل "قيد عائلي" تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة".

ويضم العمل عددا كبيرا من الفنانين، منهم "عزت العلايلي وصلاح عبد الله وبوسي وميرفت أمين ونضال الشافعي" وغيرهم، وهو من إخراج تامر حمزة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??