الوطن | فن وثقافة | بين الهدايا الباهظة والشرابات.. هكذا احتفل نجوم "هوليوود" بعيد الحب | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما يحل يوم 14 فبراير يكون العالم على موعد للاحتفال بالحب، حيث تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بالصور بين المحبين والهدايا وغيرها من اللفتات الرومانسية في ذلك اليوم، ومن بينهم النجوم في العالم وهوليود الذين يحرصون على الاحتفال بتلك المناسبة مع اختلاف طرق الاحتفال.

وتعتبر عارضة الأزياء وبطلة تلفزيون الواقع كايلي جينر هي الأكثر حظا في احتفالات عيد الحب، حيث قام صديقها ترافيس سكوت بتحويل غرفة المعيشة في منزلها إلى حديقة، تتضمن عشرات الشموع على الأرض، وقلب وردي ضخم مضئ بمصابيح "نيون"، بالإضافة إلى أقواس ضخمة من الورود على شكل قلب، ومزيد من الزهور والشموع على الأرض، حيث نشرت فيديو يكشف المفاجأة، معلقة: "لابد أن يكون حلما".

 

بينما فاجأ الممثل الأمريكي كاش وارين زوجته الممثلة جسيكا ألبا بهدية بمناسبة عيد الحب، والتي كانت عبارة عن كعكة على شكل قلب، بالإضافة إلى حلوى على شكل قلوب حمراء، ومجموعة من الجوارب، وبرفقته "كارت" مدون عليه: "إلى زوجتى العزيزة.. عيد حب سعيد، أنت الشخصة المفضل بالنسبة لي على كوكب الأرض بأكمله"، ونشرت "ألبا" صور لها وهي تعرض الهدايا وترتدي الجوارب.

نشرت كيم كاردشيان مجموعة صور تجمعها بزوجها كانييه ويست، معلقة: "عيد حب سعيد يا حبيبي، أنا أحبك جدا"، تلقت الممثلة الإنجليزية صوفي تيرنر بطلة مسلسل "Game of Thrones"، دمية قطنية لحيوان الكسلان، من خطيبها جو جوناس.

حصلت المغنية ومصممة الأزياء الإنجليزية فيكتوريا بيكهام على هدايا عيد الحب من أبنائها وزوجها، حيث قاموا بجلب الورود لها بالإضافة إلى هدايا بسيطة وبطاقات مدون عليها عبارات حب لها، نشرت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، برفقة زوجها جيم توث، معلقة: "9 سنوات من الحب"، وهو ما قامت به الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان، حيث نشرت صورة برفقة زوجها كيث أوربان، مستخدمة جملة من فيلمها الشهير "MoulinRouge"، قائلة: "أعظم شيء من الممكن أن تتعلمه هو أن تحب، وأن تحب في المقابل".

 

 

وبالرغم من الانفصال الفوضوي، الذي تمر به نجمة تلفزيون الواقع جنيفر فارلي، مع زوجها روجر ماثيوز، إلا أنها حرصت على الاحتفال بعيد الحب، حيث نشرت صورة لابنتها ميلاني البالغة من العمر 4 سنوات مع ابنها جريسون، البالغ من العمر سنتين، نائمين بجانب بعضهم البعض، عبر حسابها على "انستجرام" معلقة: "My Valentine’s"، ثم قامت بنشر صورة لنفسها وهي ترتدي فستان أحمر أنيق، قائلة: "عيد حب سعيد"، ولكنها لم تكن السيدة الوحيدة المنفصلة التي تحتفل بعيد الحب، حيث نشرت الممثلة أنجلينا جولي صورة لها وهي ترتدي فستان أحمر قاتم، معلقة: "عيد حب سعيد للجميع".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??