الوطن | فن وثقافة | فايا يونان تغني شعبي مع منى الشاذلي على "CBC" الأربعاء | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل المطربة السورية فايا يونان، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، وذلك خلال حلقة يوم الأربعاء المقبل، من برنامج "معكم" الذي يُعرض عبر قناة "Cbc" في الساعة التاسعة مساءً.

وتتحدث "فايا" خلال الحوار، عن تجربتها في مجال الغناء، واتجاهها إلى "التمويل الجماعي" لإنتاج الأغاني، وارتباطها بالمطربين المصريين، وإمكانية اتجاهها للغناء الشعبي، وذلك بجانب غناء مجموعة مختلفة من الأغاني، مثل "يا بتاع النعناع".

برنامج "معكم" تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "Cbc" من الأربعاء وحتى الجمعة، في الساعة التاسعة مساءً.

وخطفت المطربة السورية فايا يونان، قلوب جمهورها المصري، خلال حفلتها الغنائية الكبرى على مسرح الماركيه في التجمع الخامس، السبت الماضي.

وأتت هذه الحفلة في مستهل انطلاقة فايا يونان الغنائية لعام 2019، بجولة حفلات عربية بدأتها بافتتاحها مهرجان الشارقة الموسيقي في الإمارات منذ أيام، وتكملها في القاهرة، بعد وضعها مسك الختام على العام الماضي بحصولها على جائزة أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن تصنيف جوائز داف باما الألمانية، مع اعتبارها أول مطربة عربية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أغنيتها الشهيرة "أحب يديك".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??