الوطن | فن وثقافة | فيديو| اللقاء الكامل لحمادة هلال مع رحمة خالد على «dmc»: بحبك من زمان | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلّ الفنان حمادة هلال، ضيفًا على رحمة خالد، أول مذيعة من ذوي القدرات الخاصة، في برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc".

وقال الفنان حمادة هلال، في أثناء الحوار لرحمة خالد: "أنا سعيد إني معاكي، ومتنور بيكي، وبقناة dmc، وأنا بحبك من زمان، من وقت ما شوفتك في برنامج في التلفزيون، وكان نفسي أشوفك علشان أباركلك على النجاح الكبير، وإنتي تستاهلي كل خير".

واستكمل: "هلال": "اسمي محمد عبدالفتاح عبد العزيز هلال، ووفقا للطقوس المصرية، دلعي كان حمادة، وانتجلي المنتج طارق عبدالله صاحب شركة هاي كواليتي، ولقوا حمادة هلال لايق أكتر من محمد عبدالفتاح، وخلاص بقى اسمي الفني".

وتحدث الفنان حمادة هلال، خلال الحوار لرحمة خالد عن بداياته في الأغاني والتمثيل قائلًا: "بداياتي في الأغاني كانت مع حميد الشاعري، وطارق عبدالله صاحب شركة هاي كواليتي، وأول ألبوم كان ألبوم الأيام، والتمثيل كان أول دور مع معالي زايد في مسلسل بدارة، وبعدت بعدها عن التمثيل علشان أركز في الغناء".

واستكمل "هلال": "أول تمثيل سينما كان فيلم (عيال حبيبة) في 2005، ومثلي الأعلى في التمثيل أحمد زكي، وفي الغناء محمد فوزي وعبد الحليم حافظ".

وشرح حمادة هلال، أنَّ التمثيل بدأ معه منذ الصغر لأنه كان يمثل على أهله وهو صغير، وكان يقنعهم بأنه مريض، ولكنه بدأ مشواره الفني في الغناء، متابعا: "بحس أن التمثيل والغناء بيكملوا بعض، وبقالي سنة ونص بعيد عن السينما بدور على حاجة تليق وتخلي الناس تنزل من بيوتها تتفرج على الفيلم، وبحب المسرح بس بالنسبالي المسرح غناء".

وتحدث الفنان حمادة هلال، عن الأغاني الحزينة التي اشتهر بها، قائلا: "كانت بداية شهرتي لأنها كانت أغاني مستفزة، علشان كان طفل صغير بيغني دموع، وبخاف، والناس حبت تسمع ولقوا الأغاني كويسة وكانت سبب نجاحي".

واستكمل حمادة هلال أن الأطفال ذكية جدا، ولا تتقبل أي غناء، متابعًا: "مبحبش أولادي يدخلوا المجال لأنه مجال متعب وصعب، ولكن أؤمن بالقضاء والقدر، ولو مكتوبلهم دخول المجال مش هقدر أمانع".

وتحدث الفنان حمادة هلال، عن الدور الذي جسده وكان قريبًا لقلبه، قائلا: "دور أحمد في فيلم (حلم العمر)، وممكن أغني بطريقة توزيع المهرجانات بس بجودة تانية، وبكلام ولحن يليق عليا".

واستكمل "هلال": "أنا أتولدت في الشرقية، وعشت في الزاوية الحمراء"، لافتًا: "بحب الأكل الفلاحي، وبحب المحاشي كلها بأنواعها، والممبار وبحب الفراخ، وشوربة عدس".

وأضاف أنَّه لو عاد به الزمن لا يستطيع تحديد أي وظيفة يحب أن يعمل بها بإستثناء الغناء والتمثيل، متابعًا: "أنا جربت كل الوظائف وأنا صغير، وأبويا علمني إن الإجازة أقسمها نصين، نص نشتغل فيه والنص التاني نسافر ونتفسح زي باقي الناس، وكان بيشغلنا في أي حاجة".

وقال الفنان حمادة هلال، إنه سيصدر خلال أيام أغنية "اشرب شاي"، والمفاجأة أن الأغنية كلمات أوكا وألحان أورتيجا، متابعًا: "الأغنية مش مهرجان، وخلصنا تصويرها مع المخرج أحمد أشرف".

وعبر الفنان حمادة هلال، في أثناء الحوار، بسعادته بلقاءه مع رحمة خالد: "فرحان إني معاكي النهاردة، والأستاذ هشام لما قالي إن إنتي عاوزاني أطلع معاكي في حوار سبت كل اللي ورايا وجيت جري، وقالي إنك بتحبني".

وطلبت رحمة خالد تلتقاط صور "سيلفي" مع الفنان حمادة هلال، وعلى الفور لبى الفنان طلبها.

يذكر أنَّ المنتج السينمائي هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات "dmc"، أعلن منذ فترة التعاقد مع بطلة العالم من ذوي القدرات الخاصة رحمة خالد وانضمامها إلى فريق برنامج "8 الصبح".

وشدد هشام سليمان، على أن قنوات "dmc" كانت حريصة على تحقيق حلم رحمة، لذلك تم تدريبها على مدار الأسابيع الماضية لكي تؤدي المهمة على أكمل وجه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??