الوطن | فن وثقافة | خيري حسن: عندما استشهد السادات أذعنا بالأمر «إنَّه اتصاب لمصلحة البلد» | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي خيري رمضان، كبير قارئي النشرة بالتلفزيون المصري، كواليس استشهاد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث كان متواجدًا ضمن فريق التلفزيون المصري داخل غرفة خاصة بطاقم التلفزيون وبجوار غرفة زجاجية كانت تجلس فيها السيدة جيهان السادات.

وأوضح حسن أنه "زحف" لجامعة الأزهر ووصل التلفزيون ووجد الحرس الجمهوري استلم مبنى التلفزيون وقدموا موجزا بأهم الأنباء، مشيرًا إلى أن التعليمات صدرت بأن يقول المذيعين إن السادات أصيب في كتفه: "قالولنا لصالح البلد كل مذيع يقول أنه أصيب في كتفه".

وأكد حسن أن هذه الحيلة أتت بثمارها نظرًا لأن الجماعة الإرهابية قسمت المحافظات على أعضائها وعينتهم محافظين وكان أحد أفراد الجماعة بصدد إذاعة شريط مسجل عليه إعلان قيام الدولة الإسلامية في مصر وتم إحباط مخططه.

وتابع: "كان فيه واحد فني معاه شريط ومستعد يذيعه لو نجحوا وأن السادات مات وكانوا جايبين مذيع تبعهم عشان يقول قيام الدولة الإسلامية والأمن شكوا فيه ولما قلنا أصيب في كتفه اتردد وقال أذيع إزاي والسادات لسه عايش".

وحل الإعلامي خيري حسن قارئ النشرة والمذيع بالتلفزيون المصري، ضيفًا على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??