يوم مميز في مستشفى الرويال ضمن مبادرة يوم التغيير | BeLBaLaDy

جرآءة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث : 2018-11-29

يوم امس الاربعاء يعتبر يوم مميز في حياة  مستشفى الرويال من خلال الجو الاسري الذي تعيشه كوادر المستشفى مما ينعكس ايجابا على تقديم الخدمات للمرضى والمراجعين، جاء هذا اليوم تحت عنوان " يوم التغيير " ضمن المبادرة التي أطلقها مجلس اعتماد المؤسّسات الصحيّة (HCAC) والتي تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمريض وحصوله على الرعاية الصحية المناسبة.

وقد أكد مدير مستشفى الرويال الدكتور محمد القزعة على اهمية هذا اليوم في قيام جميع الكوادر الطبية في المستشفى بالتعهد مدى الحياة من اجل تقديم رعاية افضل وخدمات مميزة للمرضى، وأن هذا اليوم يؤكد على مدى الشعور الانساني الذي نعيشه في اردننا الحبيب ومحاولة الجميع للتكاتف الاجتماعي في جميع المجالات لا سيما الطبية منها وتوعية المرضى بحقوقهم، وأكد الدكتور على ضرورة التواصل مع المرضى بشكل مستمر من خلال القيام بجولات دائمة للاطلاع على اوضاعهم والوقوف على حاجتهم والإطمئنان على اوضاعهم الصحية.

ويذكر أن الدور الاكبر لهذا النشاط كان لقسم التغذية في مستشفى الرويال بما قام به اختصاصيو التغذية من عمل منشورات وتوزيع للأطعمة الصحية التي تنظم ضغط الدم للمرضى والزوار وتثقيفهم من خلال عرض عينات من الأغذية الصحية.

وأكدت الدكتورة ألاء القزعة مسؤولة قسم التغذية في مستشفى الرويال على أن الدور الذي تقوم به اقسام التغذية في المستشفيات الاردنية هو دور كبير يرتبط بشكل تام مع جميع الاقسام في المستشفى في المساعدة والتخفيف على المرضى وإعطائهم التغذية الملائمة التي تساعدهم على الشفاء وتحسن من حالتهم المرضية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جرآءة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??